التخطي إلى المحتوى
تعرف على خمس نجوم رياضيين في العالم وعادات غذائية خاصة بهم
تعرف على خمس نجوم رياضيين في العالم وعادات غذائية خاصة بهم

من المعروف عن الرياضيون أن لديهم عادات غذائية خاصة حتى تمكنهم من الحصول على مستويات عالية عالمياً . وفي موقع Business Insider أستعرض بعض عادات غذائية لأبرز 5 رياضين حول العالم . وكان لكل منهم بعض عاداته الخاصة سواء من خلال الأكل أو عدد ساعات التمارين .
1- العداء الجمايكي “يوساين بولت” Usian Bolt والذي يعتاد على أكل أجنحة وقطع الدجاج المقلية قبل التمرين . بالإضافة إلى فهو يعتمد على حمية غذائية من البروتين بنسبة 60% .
2- نجم التنس البريطاني “آندي موراي” Andy Murray ، يتناول وجبات مألوفة أكثر مثل الدجاج المشوي والسلطات . بالإضافة إلى ممارسته بعض تمارين الإسترخاء للحصول على أقصى درجة من التركيز .
3- لاعبة التنس الإمريكية “فينوس ويليامز” Venus Williams تعتمد على وجبات تحتوي على نسبة عالية من البروتين ، بالإضافة إلى تتناول التمر وبعض المكسرات الصحية بين الوجبات . ويليامز تمارس الرقص كوسيلة أخرى للحفاظ على لياقتها ، بجانب تدريباتها المكثفة للتنس .
4- بطل الفنون القتالية “كونور مغريغور” Conor McGregor وهو من أكثر الرياضيين تشدداً من حيث مده التمارين ، فهو يقضي مايقرب من 8 ساعات يومياُ . بالإضافة إلى يبتعد هذا البطل الإيرلندي عن جميع مشروبات الطاقة والوجبات السريعة ، ولا يلتزم بأسلوب معين لتمارين ، لأنه لا يحب الروتين .
5- اللاعب الإنجليزي “واين روني” Wayne Rooney وهو من لاعبي الكرة ، ولكن لم يذكر عاداته الغذائية ، سوى حبه بتناول حبوب الشيكولاتة مع الحليب في وجبة الإفطار . بالإضافة إلى ممارسته للتأمل Meditation للحصول على مستوى عالي من التركيز قبل أي مباراة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات