بالفيديو.. خبير اقتصادي عقب اشتعال الدولار بالبنوك يحذر من وصوله لهذا المستوي ويؤكد “مش هنقدر نسيطر على الدولار والمواطن هيعمل أية في ارتفاع الأسعار”
سعر الدولار اليوم

شهد سعر الدولار ارتفاع قوي خلال تعاملات اليوم الثلاثاء في جميع البنوك ليرتفع بمعدل يزيد عن 70 قرش في جميع البنوك، وفي هذا السياق صرح الخبير الاقتصادي وائل النحاس، أن الوضع الحالي خطير جدا ولا يمكن السكوت عليه، متسائلا أين المسئولين من هذا الارتفاع القوي المفاجئ للدولار.

كما قال الخبير الاقتصادي، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع برنامج “صح النوم” الذي يعرض على شاشة قناة ltc، والحكومة ورطت الرئيس السيسي، ونحن الآن أمام أمر صعبة جدًا للدولة والنظام المصري، فإما أن نقبل بشروط صندوق النقد برفع الدعم نهائيا عن الطاقة أو المحروقات قبل 30 يونيو المقبل.

اقرا أيضا :

وأضاف الخبير الاقتصادي:

“هيعمل المواطن إيه في ارتفاع الأسعار، دا صعب على المواطن إنه يتحمل، وموقف الرئيس مع تقشف الدولة وتآكل دخل المواطن أكثر وزيادة الأعباء، نحن أمام حلين، الأول هو الاستجابة لضغوط صندوق النقد، أو طرح وثائق أو شهادات دولارية للمواطن مقابل ذلك” وقد يكون هذا حلا لنخرج من أزمة الدولار والفترة الصعبة”، وعايز أقول أن الحكومة لفت حبل المشنقة على رقبتنا، وبحذر الحكومة من ارتفاع الدولار عن 18.89 جنيها لأننا سنواجه كارثة، ومش هنقدر نسيطر على السوق”.

بالفيديو .. خبير اقتصادي يؤكد “مش هنقدر نسيطر على الدولار والمواطن هيعمل أية في ارتفاع الأسعار”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *