بالصور| احتجاجاً على خفض أرغفة الخبز..سيدات بالإسكندرية يقطعن الطريق ويهتفن «عايزين عيشنا..ليه تخلوا الشعب جعان»

بالصور| احتجاجاً على خفض أرغفة الخبز..سيدات بالإسكندرية يقطعن الطريق ويهتفن «عايزين عيشنا..ليه تخلوا الشعب جعان»
أرشيفية

أدت الأنباء التي ترددت عن اتخاذ وزير التموين قراراً بخفض حصة الفرد من العيش المدعم، إلى حدوث حالة من الغضب والسخط بين المواطنين.

فقام عدد من الأهالي والسيدات الساخطات على قرار وزير التموين، بقطع الطريق أمام مكتب التموين الرئيسي بمنطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية، وقاموا بالهتاف ضد القرار، قائلين، “ليه تخلوا الشعب جعان”، و”الشعب يريد إلغاء القرار”، و”عايزين عيشنا”، وقامت قوات الأمن بمحاولة إقناع المواطنين بالرحيل وعدم قطع الطريق، وتوصيل مشكلاتهم إلى المسئولين.

ويذكر أن محافظة الإسكندرية قد شهدت تظاهرات لعشرات المواطنين ضد قرار وزير التموين، وقامت القيادات الأمنية بمحاولة تهدئة المواطنين.

وفي سياق متصل فقد أكد رئيس شعبة المخابز بالغرف التجارية بالإسكندرية «عبد العال درويش»، أن كميات الخبز قد نفذت، وأن عدد كبير من الموطنين لم يحصلوا على حصتهم من الخبز.

بالصور| احتجاجاً على خفض أرغفة الخبز..سيدات بالإسكندرية يقطعن الطريق ويهتفن «عايزين عيشنا..ليه تخلوا الشعب جعان» 1بالصور| احتجاجاً على خفض أرغفة الخبز..سيدات بالإسكندرية يقطعن الطريق ويهتفن «عايزين عيشنا..ليه تخلوا الشعب جعان» 2بالصور| احتجاجاً على خفض أرغفة الخبز..سيدات بالإسكندرية يقطعن الطريق ويهتفن «عايزين عيشنا..ليه تخلوا الشعب جعان» 3