“بوسة ” ويل سميث لأبي الهول تثير ” تحفيل” المصريين على حسابه بفيسبوك  

“بوسة ” ويل سميث لأبي الهول تثير ” تحفيل” المصريين على حسابه بفيسبوك  
صورة ويل سميث مع ابو الهول

لاقت الصور التي رفعها الفنان الأمريكي ويل سميث موجة من التعليقات والإعجابات على حسابه الرسمي والموثق على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” على شبكة الانترنت.

المصريون كان لديهم النصيب الأكبر من التعليقات الساخرة التي يسموها بـ ( الحفلة ) على ويل سميث، وانطلق معدو البرامج يكتبون أشعارً في حب ويل سميث وعن مدى عشقهم لفنه.

وقال ويل سميث باللغة الإنجليزية : ” Just leaving Cairo/Giza… WOW! Thanx for the Love, Egypt. I shall return. ” أي يعني باللغة العربية : ” غادرت للتو الجيزة / القاهرة .. شكرًا على الحُب يا مصر سأعود مرة أخرى “. ونشر صورتين له الأولى وكأنه يقبّل أبو الهول، والثانية صورة سيلفي، وخلفه الأهرام وأبي الهول.

سيلفي ابو الهول و ويل سميث
سيلفي ابو الهول و ويل سميث

 

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=10158175417770161&id=92304305160

أشهر التعليقات على حساب ويل سميث التي أثارت الضحك

قال محمد حجاج، الصحفي وأحد معدي البرامج ساخرًا على صورة ويل سميث: ”  بوسه من بوقه يامولانا… اكيد واحد مصرى ضحك عليك وخلاك ارتكبت الجريمة دى ياحاج ويل “.

"بوسة " ويل سميث لأبي الهول تثير " تحفيل" المصريين على حسابه بفيسبوك   1

بينما كتب له الفنان فتحي عبد الوهاب التالي: ”

As an egyptian actor, it’ve always been an honour to watch your great movies.
When i heard you are here in my own country to help our tourism getting back up, i knew that you are a pure kind hearted artist.
You’re always welcome, Thank you.
كممثل مصري كنت دايماً بستمتع بمشاهدة افلامك ولما عرفت إنك هنا عشان تساهم في مساعدة بلدي اتاكدت انك جواك فنان طيب نقي.. مصر دايما بترحب بيك شكراً”
"بوسة " ويل سميث لأبي الهول تثير " تحفيل" المصريين على حسابه بفيسبوك   2