التخطي إلى المحتوى
كلب حراسة مول “سيتي ستارز” المفترس يلتهم ذراع سيدة برفقة زوجها.. والصدمة في رد فعل إدارة المول
كلب سيتي ستارز

خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه معتز الدمرداش، كشفت المهندسة أماني إبراهيم أنها تعرضت لاعتداء وحشي من قبل أحد كلاب الحراسة المتواجدة بمول “سيتي ستارز”، حيث روت أنها كانت برفقة زوجها الأيام الماضية بالمول وبسبب الزحام قامت بركن سيارتها في مكان بعيد عن المول، وتفاجئت بأن أحد كلاب الحراسة قفز عليها من أعلى سور كبير  ملتهما جزء كبير من ذراعها الأيمن.

وأكدت إبراهيم أنها كانت تحمل شنطتها وهاتفها المحمول فقط، وأنها بسبب الألم لم تكن مستوعبة ما حدث ولكنها على الفور تواصلت مع إدارة المول التي أبلغتها بأن الحادث وقع في ثواني وأن الصورة غير واضحة في كاميرات المراقبة، كما أنها ليست الواقعة الأولى من نوعها، وقال لها أحد أفراد الأمن:”“قولي الحمد لله إن ربنا سترها ومحصلتش في طفل”.

واستكملت حديثها قائلة بأنها تقدمت ببلاغ تتهم فيه إدارة المول بالإهمال، وأن وكيل النيابة أبلغها بأنه كلب مسعور لابد أن يرتدي كمامة حتى لا يهاجم الناس، وأوضحت أن حالتها تتراجع بشكلا كبير وتحتاج إلى عملية جراحية عاجلة.

وفي نفس الإطار قال مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق بالمول، أن أماني كانت تسير في شارع عمر بن الخطاب الموجود به احدى المداخل المؤدية للمول وتوجهت إلى الكلب الذي “هوهو” عليها، ثم عادت إليه مجددا فهجم عليها والتهم ذراعها، وأشار أن الكلاب المتواجدة في المول مخصصة للكشف عن المتفجرات.

قد يهمك أيضا

التعليقات