الأرصاد الجوية تحذر المواطنين وتؤكد عاصفة ترابية تضرب المحافظات التالية يومي الأربعاء والخميس

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين وتؤكد عاصفة ترابية تضرب المحافظات التالية يومي الأربعاء والخميس
عاصفة ترابية

حذر وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من الانخداع في حالة الطقس حيث من المتوقع أن يشهد الطقس خلال الأيام المقبلة تقلبات جوية، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال الفترة المقبلة، موضحا أن فصل الشتاء لم ينتهي حتي الآن.

كما أضاف المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، في بيان صادر عن الهيئة اليوم، أنه من المتوقع أن يسود اليوم طقس معتدل خلال ساعات النهار مائل للبرودة خلال ساعات الليل، كما حذر من استمرار الشبورة المائية الكثيفة حتي نهاية الأسبوع على الطرق السريعة وخاصة في الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وأشار المتحدث الرسمي، أنه من المتوقع أن يسود غدا عاصفة ترابية ومحملة بالرمال خلال يومي الأربعاء والخميس على كافة الأنحاء، موضحا أن العاصفة ستأتي من جهة الغرب لتتقدم نحو الداخل يوم الخميس لتصل إلى الوجه البحري والقاهرة وشمال وجنوب الصعيد وسيناء .

وأوضح المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أنه يبدأ انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى اعتبارا من يوم الجمعة القادمة، ونصح المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية علي الأقل لمدة أسبوعين قادمين خاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل.