بالصورة.. ممدوح حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويتهم السيسي بقيادة الثورة المضادة

بالصورة.. ممدوح حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويتهم السيسي بقيادة الثورة المضادة

اتهم الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، بأنه كان يقود الثورة المضادة لثورة 25 يناير في مصر،  “أعتقد أن السيسي كان يقود الثورة المضادة”، وذلك تعقيبا منه على قول أحد متابعيه، بأن صدام نظام “السيسي” بـ “إبراهيم عيسى” له دلالاته، مضيفا بأنه يتوقع فضائح كثيرة ستنكشف قريبا عن دور “السيسي” الخفي في ثورة يناير.

بالصورة.. ممدوح حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويتهم السيسي بقيادة الثورة المضادة 7ودأب “حمزة” على مهاجمة “السيسي” في كثير من تغريداته، التي ينشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولكنه في هذه المرة تجاوز الخطوط الحمراء مع الرئيس، حيث أنه وجه إليه اتهام صريح بضلوعه، في قيادة الثورة المضادة لثورة 25 يناير.

وكان الناشط السياسي قد اعترض على حكم البراءة، الذي حصل عليه الرئيس الأسبق “حسني مبارك” في قضية قتل المتظاهرين، خلال أحداث ثورة يناير عام 2011، وطالب الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بصفته الرئيس الأعلى للسلطة التنفيذية، أن يستخدم قدرات الداخلية والنيابة وأجهزة المخابرات للوصول إلى قتلة المتظاهرين لمحاكمتهم، بالإضافة على مهاجمته باستمرار للنظام على حبس شباب ثورة يناير.

بالصورة.. ممدوح حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويتهم السيسي بقيادة الثورة المضادة 8