ننشر اتفاق وزارة التموين مع أصحاب مضارب الارز على بيع الأرز للمواطن بهذا السعر المفاجىء والغير متوقع

ننشر اتفاق وزارة التموين مع أصحاب مضارب الارز على بيع الأرز للمواطن بهذا السعر المفاجىء والغير متوقع
الارز

اتفقت وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي مع أصحاب مضارب الأرز بحضور رئيس شعبة الأرز رجب شحاته على إلتزام موردي الأرز (مضرب ، موزع ، شركة ، تعبئة) على القيام بتوريد الأرز بكمية لا تقل عن 200 طن شهرياً ويمكن للمضرب أو الموزع بالزيادة عن تلك الكمية لمن يرغب بسعر 6.30 جنيه للكيلو على أن يتم بيعه للمواطنين بسعر 6.50 جنيه للكيلو.

وتضمن الاتفاق على أن تكون مدة التوريد فترة 4 أشهر تبدأ من 15 مارس الجاري، بالاضافة كتابة سعر التوريد وهو 6.30 وسعر المستهلك النهائي وهو 6.50 جنيه على كل كيس خلال شهر مارس الجاري وفي حالة عدم الالتزام من قبل الموردين يتم الايقاف لمدة 6 أشهر.

كما تضمن اتفاق وزير التموين الدكتور على المصيلحي على عدم إضافة الملح على الأرز ،وأن تتعهد هيئة السلع التموينية بدفع المستحقات الخاصة بالموردين في مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ التوريد.

وأن تقوم هيئة السلع التموينية بتحديد لجنة أو شركة تقوم بفحص الأرز المورد طبقاً للمواصفات المتفق عليها.

من جانبه قال رئيس شعبة الارز رجب شحاته أن أصحاب المضارب اتفقوا فيما بينهم على الوقوف بجانب الدولة لتوفير الأرز الأبيض للمواطنين وأن الاجتماع الذي عقده وزير التموين مع أصحاب المضارب كانت له نتائج إيجابية للغاية وسوف يتم البدء في توريد الأرز لوزارة التموين بداية من منتصف شهر مارس الجاري.

ننشر اتفاق وزارة التموين مع أصحاب مضارب الارز على بيع الأرز للمواطن بهذا السعر المفاجىء والغير متوقع 1 ننشر اتفاق وزارة التموين مع أصحاب مضارب الارز على بيع الأرز للمواطن بهذا السعر المفاجىء والغير متوقع 2