زاهي حواس يكشف تفاصيل زيارة ويل سميث لمصر والفنان المصري الذي أراد لقاءه

 زاهي حواس يكشف تفاصيل زيارة ويل سميث لمصر والفنان المصري الذي أراد لقاءه
زاهي حواس .. ويل سميث رائع وميسي راجل اهبل

كشف زاهي حواس، وزير الآثار السابق، عن تفاصيل زيارة الفنان الأمريكي الشهير ويل سميث قائلًا: ” ويل سميث قال لي إن سقوط أشعة الشمس على وجه أبو الهول غير موجود في أي مكان في الدنيا”.

وأضاف زاهي حواس خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” على مسؤوليتي ” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، مساء اليوم الأحد: ” اليوم فتح وزير الآثار الحالي خالد العنان، المتحف مخصوص من الرابعة والنصف والخامسة والنصف وقال إنها هدية من مصر إلى ويل سميث، وأنا قلت له مصر تفتح لك المتحف مخصوص أنت وعائلتك لزيارته بمفردكم، وكان من المفترض أن نتناول العشاء في بيت صديق”.

زاهي حواس: بحب ويل سميث أما ميسي فده راجل أهبل

وأضاف زاهي حواس: ” ويل سميث دخل الهرم وراح سقارة وكان نفسه يقابل فنانين، ولكنه لم يستطع بسبب أن زيارته يوم واحد، وكان نفسه أن يقابل الفنان محمد منير”.

وتابع: فيه شركات دفعت نصف مليون دولار لـ ويل سميث والحقيقة ميسي ده راجل أهبل وكنت أشرح له الآثار وهو عامل زي الأهبل، لكن الفرق ان ويل سميث دفع على حسابه وعامل كل زيارته على حسابه الشخصية وأنا قلت له هدية مصر لك أنا ونمرة اتنين إنه تم فتح المتحف لك، وهو صاحبي وأنا معرفش أنزل عند أبو الهول بالعصا وكان لازم أسير على العجلة الكهربائية ولازم حد يقوم بحملي”.

واستطرد: ” الناس بتقول إني أصبت بلعنة الفراعنة”، مضيفًا: ” كان عندنا رئيس تحرير مجلة في نيويورك شهيرة للغاية في مصر، وهو المنتج الذي أنتج فيلم تايتانيك والراجل ده جيه مصر واتعشيت معاه في خان الخليلي، وقعد أسبوع في مصر وقال شعر في مصر، وأنا أشعر بكل أمانة إن مصر قوتها السياحية والثقافية، والسياسية ترجع بقوة غير عادية في الوقت الحالي وأنا سعيد بذلك”.