بالفيديو.. عمرو أديب: لهذه الأسباب متضامن مع ابراهيم عيسى  لحكاية مبارك كان طرف فيها واترميت زي الكلب كده

بالفيديو.. عمرو أديب: لهذه الأسباب متضامن مع ابراهيم عيسى  لحكاية مبارك كان طرف فيها واترميت زي الكلب كده
ابراهيم عيسى يعلن تضامنه مع ابراهيم عيسى

 

أعلن الإعلامي عمرو أديب تضامنه مع الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ إبراهيم عيسى لعدة أسباب ذكرها في برنامجه ” كل يوم ” الذي يقدمه على فضائية ” OnE”، مساء الأربعاء الماضي الموافق  1مارس 2017 لافتًا النظر أنها لها علاقة بما أسماها بـ ” الحكاية ” مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

حكاية مبارك مع عمرو أديب

وقال الإعلامي عمرو أديب: ” النهاردة لما بحاول أقف بجانب ابراهيم عيسى فده معناه إني بقف بجانب نفسي وذلك لسببين .. السبب الأول لأنه وقت ما اتوقفت عن تقديم البرامج في الفضائيات في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لم يكتب أحد عني أي شيء أو يرفع لي صباع من كل الجرائد والمجلات ومذيعين محدش قال عمرو قفل والوحيدين جمهور أوربيت راحوا عملوا ورقة ومضوا عليها أسماءهم الاعلامي عمرو أديب وحشتنا “.

وأضاف عمرو أديب: ” محدش عبرني وقتها واترميت زي الكلب كده واتلطمت في كل المحطات مفيش محطة رضيت تشغلني وكان فيه قرار ميشتغلش في أي حتة ووقتها كان التفكير إن البلد مش حمل المعارضة والناس كتبت اكسر وراه قلة لأن البلد محتاجة تستمر وتستقر”.

وتابع: ” هي دائرة والسبب الثاني إني خايف على نفسي وخدوا بالكم أنا عندي مشكلة بسيطة جدًا وهي أنا كل دفعتي في البيت ” .

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1398819910128137/

 

اقرأ أيضًا هنا

بالفيديو .. أول تعليق للكاتب إبراهيم عيسى بعد تغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إهانة البرلمان

أخلت نيابة استئناف القاهرة سبيل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة المقال بكفالة قدرها عشرة آلاف جنيه بسبب البلاغ الذي تقدم به علي عبد العال، رئيس مجلس النواب والذي… أكمل القراءة ←

ليلة القبض على إبراهيم عيسى.. تفاصيل  وأسباب التحقيق معه سر نوبة الضحك التي انتابته  

  إبراهيم عيسى لا يزال حاضرًا على مشهد صحافة المعارضة الإصلاحية في نظام الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي، وبسبب حضوره الطاغي تقدّم علي عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري ببلاغ… أكمل القراءة ←