بالصور.. الأمريكي الشهير “ويل سميث” يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس

بالصور.. الأمريكي الشهير “ويل سميث” يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس
ويل سميث وزاهي حواس

في رحلة ترفيهية، يقوم الممثل الأمريكي “ويل سميث” فيها بزيارة عدد من أشهر المعالم السياحة في مصر والتي من أبرزها اهرامات الجيزة، حيث قام سميث بزيارة الأهرام بالجيزة ملتقطا بعض الصور مع معجبيه، كما التقط عدد من الصور برفقة عائلته.

وخلال تصريحات صحفية، قال عالم الآثار المصري الشهير الدكتور زاهي حواس بأنه التقى مع “ويل سميث” أمام تمثال أبو الهول، وقام سميث بسؤاله: كيف نحت المصريون القدماء تمثال أبو الهول ومن هو الملك الفرعوني الذي يشبهه؟.

بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 1 بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 2 بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 3 بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 4 بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 5 بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 6 بالصور.. الأمريكي الشهير "ويل سميث" يزور الأهرامات برفقة زاهي حواس 7

وأجاب حواس بأن الفراعنة نحتوا تمثال أبو الهول على حجر جيري كبير أمام الأهرام، ويشبه تمثال أبو الهول الملك خفرع المسمى باسمه الهرم الثاني.

وأعرب سميث عن سعادته بسطوع الشمس في محيط تمثال أبو الهول، مطالبا زتهي بمرافقته مع أسرته في العام القادم لزيارة معبد الكرنك.