الفطيم يعلن : تكلفة Ski Egypt بمول مصر يقدر بنحو 1,2 مليار جنيه

الفطيم يعلن : تكلفة Ski Egypt بمول مصر يقدر بنحو 1,2 مليار جنيه
الفطيم يعلن : تكلفة Ski Egypt بمول مصر يقدر بنحو 1,2 مليار جنيه

صرح “ماجد الفطيم” المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق بإطلاق “سكي مصر” بمول مصر في مدينة 6 أكتوبر .أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه في مصر وإفريقيا للتزلج على الجليد .
وذكر “عمر البناء” الرئيس الإقليمي للشركة ، إن إستثمارات هذا المشروع تقدر بنحو 1,2 مليار جنيه ، ويعتبر إضافة هامة لأنشطة الشركة في مصر ، بالإضافة إلى لدعم تنشيط السياحة ، ولتوفير العديد من فرص العمل . وأضاف أيضاً أن “سكي مصر” سوف يشجع المستثمرين لضخ المزيد من الإستثمارات بداخل السوق المصري .

والجدير بالذكر أن في عام 2005 تم إفتتاح “سكى دبي” وهو يعد من أهم المعالم الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة ، والذي يجذب ما يقرب من مليون زائر سنوياً ، ويوجد مجموعة متنوعة من الإنشطة التي تناسب جميع الأعمار ، ويوجد جبل داخلي بإرتفاع 85 متراً ، ومرافق للتزلج.

وصرح البنا أن مساحة سكي مصر تبلغ نحو 13,2 ألف متر مربع ويستوعب ما يقرب من 1200 زائر ، بالإضافة إلى توجد كمية من الجليد أكثر من 7000 طن جليد ، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية والألعاب الجليدية ، والقطار السريع ، وكرات الثلج العملاقة . بالأضافة إلى مجموعة متنوعة من الكافيهات .

وقال أيضاً يوجد مدرسة للتزلج والتي تضم مدربين على أعلى مستوي من الكفاءة لتعليم مهارات التزلج على الجليد . كما أن جميع العاملين بداخل المشروع يتحدثون بأكثر من لغة للتعامل مع السائحين .

جريدة البورصة