بالصور.. القمامة تكسو “مول مصر” بعد 48 ساعة من افتتاحه

بالصور.. القمامة تكسو “مول مصر” بعد 48 ساعة من افتتاحه
القمامة داخل مول مصر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” العديد من الصور التي تم التقاطها من داخل “مول مصر” الذي تم افتتاحه في صباح الخميس الماضي بمدينة 6 أكتوبر، وبينت الصور كميات كبيرة من القمامة منتشرة في كل مكان بأرجاء المول مما افسد المظهر الجمالي للمول.

بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 1 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 2 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 3 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 4 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 5 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 6 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 7 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 8 بالصور.. القمامة تكسو "مول مصر" بعد 48 ساعة من افتتاحه 9ويرجع انتشار القمامة داخل مول مصر بتلك الطريقة إلى الزحام الشديد الذي شاهده المول منذ الساعات الأولى لافتتاحه علاوة على أنه لا يوجد عمال مخصصون لجمع هذه القمامة، ولذا فأن القمامة انتشرت في كل مكان خاصة أماكن الطعام حتى وصلت إلى دورات المياه، وقد أثار الأمر استياء المواطنين من ذلك المنظر.

الجدير بالذكر أن مول مصر تم افتتاحه يوم الخميس، وهو يحتوي على الكثير من المحلات الشهيرة، كما تم تخصيص ركن للمواد الغذائية والسلع المنزلية، وقد بلغت تكلفة إنشاء المول 722 مليون دولار أمريكي