اخر اخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 23/3/2014 مباراة الكلاسيكو : متابعة مستمرة من الصحافة الإسبانية

اخر اخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 23/3/2014 مباراة الكلاسيكو : متابعة مستمرة من الصحافة الإسبانية

مباراة الكلاسيكو اليوم ، إنها مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 23/3/2014 في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرون للدوري الإسباني ، أوم كما يسميها متابعي الرياضة العالمية والدوري الإسباني مباراة القمة والإثارة الكروية لما لا، وهي أول كلاسيكو لسنة 2014 ، في إنتظار كلاسيكو نهائي كأس ملك إسبانيا .

إنتهت المباراة بخسارة ريال مدريد مباراة الكلاسيكو وفوز برشلونة من هنا نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم :

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 23/3/2014 ملخص الكلاسيكو

أول وقبل كل شيء من هنا في هذا الموضوع تجدون موعد المباراة والقنوات الناقلة مباشرة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة الكلاسيكو الإسباني على أرضية البيرنابيو :

ريال مدريد وبرشلونة اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة 

مصر فايف سوف يقوم بمتابعة اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ، نعم اخر اخبار مباراة الكلاسيكو ونقوم بتحديثها لحظة بلحظة لكم قرائنا الكرام حتى نضعكم في الصورة ، التغطية مباشرة من التلفزيون الإسباني والقنوات الاسبانية والجرائد اليومية الاسبانية والتي لاحديث لها هذا الاسبوع سوى عن مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم
مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم

من خلال عرضنا لحضراتكم أهم وأبرز ماجاء في الصحافة والتلفزيون المدريدي التابع لفريق ريال مدريد سواء جريدة الماركا ، او جريدة الاس ، وغيرها من القنوات الاسبانية التي تنحاز للفريق الملكي وتقوم بتحليل المباراة كل ساعة تقريبا يوجد تحديث للأخبار .

بالإضافة الى الصحافة الموالية لنادي برشلونة ، وكيف تحدثت عن مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد و مباراة برشلونة اليوم ، حيث سنعرض لكم أهم العناوين والفقرات البارزة التي جاءت في بعض الصحف والبرامج الكتالونية الموالية لنادي برشلون ، سواء على سبيل المثال صحيفة الموندو ديبورتيفو أو صحيفة السبورت الكتالونية ، وغيرها من الصحف الأخرى :

  • كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي السابق عن المباراة قال ان الضغط الموجود على ريال مدريد هو نفسه الموجود على فريق برشلونة
  • إدارة ريال مدريد قامت بعرض على اللاعبين مساء أمس السبت في فندق اقامة ريال مدريد فيديو عن أحسن اللقطات التاريخية من مباريات الكلاسيكو السابق من أجل تحفيز اللاعبين وبث روح الحماس فيهم .
  • تاتا مارتينو مدرب برشلونة ، وفي المؤتمر الصحفي السابق عن مباراة الكلاسيكو ريال مدريد برشلونة قال ان المباراة هي أخر الأمال لبرشلونة من أجل المنافسة على لقب الدوري ، فمن الصعب إذا وسع ريال مدريد الفارق إلى سبعة نقاط أن يخسر الملكي 3 مباريات في ماتبقى من الدوري .
  • انشيلوتي قال أنه يجب على لاعبي ريال مدريد أن يكونوا حذرين كثيرا من الثنائي ليونيل ميسي ونيمار خصوصا لاعبي خط الوسط ولاعبي خط الدفاع من أجل إيقاف خطورة هذا الثنائي .
  • وعن رونالدو قال أنشيلوتي انه الأن في أحسن أوقاته ، ونتمنى في مباراة الكلاسيكو أن يكون في أحسن وأفضل حالة من أجل أن يساعد الفريق .
  • صحيفة الأس المدريدية قامت بعمل مقارنة بين رونالدو وميسي قبل المباراة ، وقالت أن رونالدو يسجل هدف كل 84 دقيقة هذا الموسم ، في حين أن ليونيل ميسي يسجل هدف كل 89 دقيقة موضحة تفوق البرتغالي رونالدو على الأرجنتني ليونيل ميسي .
  • قناة كنال بلوس الإسبانية الناقل الحصري للمباراة قامت بتخصيص 28 كاميرا في ارضية الملعب وفي 28 وضعية من أجل نقل الكلاسيكو  ريال مدريد وبرشلونة وتفاصيله من كل زوايا الملعب .
  • بنزيما سوف يشارك في المباراة ولكن ليس جاهزا 100 بالمئة ، ومشاركته من أجل مواصلة الإعتماد على الثلاثي RBB والذي يقصد به رونالدو جاريث بيل بنزيما .
  • صحيفة السبورت الكتالونية سبقت كل التوقعات وقامت بعرض تشكيلة الفريقين في المباراة ، حيث قالت أن ريال مدريد سوف يلعب ب 4 – 1 – 2 – 3 ، أما برشلونة اليوم فسيلعب بتشكيلته العادية 4 – 3 – 3 .
تشكلية ريال مدريد وبرشلونة اليوم
تشكلية ريال مدريد وبرشلونة اليوم
  • صحيفة السبورت لم تنسى بويول وقالت أن هذه المباراة ستكون بدون القائد بويول المصاب ، ولكن يعوضه في المباراة خليفة دفاع الفريق الكتالوني جيرارد بيكه .
  • دون أن تنسى السبورت الكتالونية إشارتها السنوية في كل مباراة كلاسيكو في البيرنابيو إلى المباراة التي فاز فيها برشلونة على ريال مدريد 6/2 على أرضية البيرنابيو
  • صحيفة الموندو الكتالونية هي الأخرى وضعت عنوان كبير باسم الحائط فالديس في مواجهة الهجوم المدريدي الفتاك اليوم .

تحديث جديد : الصفحات الرئيسية للصحف الإسبانية كلها حديث عن الكلاسيكو اليوم وكلها اجمعت على ان مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلومة اليوم هي مباراة الحسم ومباراة حسم الدوري بالنبة لبرشلونة وريال مدريد ، حيث عنونت السبورت الرئيسية كلاسيكو ديفينيدو

تحديث جديد : رصدت بعد قليل عدسات الكامرا وصول الفريق الكاتالوني للعاصمة الإسبانية تأهباً للإستعداد للمبارة التي تعتبر من أهم المباريات العالمية ‘ كلاسيكو العالم ‘ ، وقد تم وصول بعثة الفريق والاعبين قبل 8 ساعات على موعد المباراة لإراحتهم نفسياً وبدنياً .

ومن جهة مدرب الغريم التقليدي ريال مدريد كارلو انشيليتو فقد دعى جماهير الريال الى مساندة الفريق طوال المباراة ، ودعى جميع اللاعبين الى اللعب بالشكل الذي يخول لهم الفوز في الكلاسيكو متمنيا تحقيق نتيجة ايجابية  لمواصلة الفريق هيمنته في صدارة الليغا الإسبانية  والإبتعاد عن خصمه الذي قد يهدد بخطف لقب الدوري .

تحديث جديد الساعة 19.25 : تناول وجبة طعام بين رئيس ريال مدريد وبرشلونة وللطاقم الإدراي للفريقين في فندق رويز في العاصمة الإسبانية مدريد .

سيتم تحديث الموضوع لحظة بلحظة وفور توفر أي معلومة جديدة على مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباراة الكلاسيكو الأول لسنة 2014 

الموضوع حصري لمصر فايف والمعلومات كلها من الصحافة الإسبانية