بمناسبة عيد الأم.. تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية في معرض القاهرة التجاري الدولي بمدينة نصر

بمناسبة عيد الأم.. تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية في معرض القاهرة التجاري الدولي بمدينة نصر
الأجهزة الكهربائية

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، برئاسة أحمد الوكيل، مشاركته في معرض القاهرة التجاري الدولي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 وحتى 24 مارس الجاري تزمًنا مع عيد الأم يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري في مقر الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر.

وقال سكرتير اتحاد الغرف التجارية المصرية، عادل ناصر، إنه سيتم تخصيص مساحات للغرف التجارية من كل محافظة داخل هيئة المعارض المصرية، موضحًا أن نحو أكثر من عشرين شركة حتى الآن تشارك فى المعرض من أكبر الشركات فى السوق المصرية.

وأكد ناصر، أنه من المقرر عقد اجتماعًا موسعًا يوم الأربعاء المقبل الموافق 8-3-2017، للاتفاق حول نسبة التخفيضات المتوقعة، ومن المتوقع أن تكون كبيرة بحسب كل شركة، موضحا” سيكون هناك عروض على الأجهزة الكهربائية والمنزلية بالإضافة إلى أن المعروضات ستشتمل على الصناعات الغذائية أيضًا وذلك استعدادًا لعيد الأم.

وأوضح سكرتير اتحاد الغرف، أن العديد من العارضين سيدفعوا مبالغ رمزية وسيتحمل الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية كافة التكاليف من أجل الوصول إلى تخفيضات جيدة لزوار المعرض من أجل تخفيف العبء على المواطنين واحتفالا بعيد الأم.