بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر

بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر
قائمة بأسعار السينمات والالعاب في مول مصر

مول ممصر يعد أكبر في مصر وتم إنشائه على مساحة خيالية في مدينة 6 أكتوبر على طريق الواحات وبجوار ملاهي دريم بارك ويحتوي مول كارفور مصر الذي تم إفتتاحة على عدد كبير من الألعاب والسينمات المتطورة، كما أنه يحتوي على 21 شاشة عرض لا يوجد لها مثيل في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية وفي منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذه السطور سوف ننشر قائمة بأسعار السينمات المتطورة والألعاب داخل مول كارفور مصر كالتالي :-

أولاً :- السينمات في مول مصر:-

يحتوي مول كارفور مصر على عدد من السينمات المتطورة والتي جاءت أسعارها كالتالي :-

1- سينما GOLD:-

أسعار سينما GOLD في الحفلات من 10 إلى 1 ظهراً ب125 جنيه ، أما حفلات من الساعة 4 عصراً إلى منتصف اليل فتكون ب 150 جنيه.

وتتميز بوجود مطعم داخل السينما حيث يمكن أن تطلب الطعام داخل القاعة ويأتي إليك وأنت في القاعة لكي تتناولة أثناء مشاهدة السينما مع وجود كراسي تفرد مثل السرير لإمكانية النوم.

2- سينما dx4 :-

اسعار حفلاتها من الساعة 10 إلى الساعة الواحدة ظهراً  ب 120 جنيه والحفلات من الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل ب 145 جنيه.

وتتميز بوجود مؤثرات تكون مصاحبة للمشاهد سواء المطر او البحر حتى يتم الاحساب بها.

3- سينما max :-

تحتوي على أكبر شاشة عرض في الشرق الأوسط وتتكون من نوعين صفوف عادية في الأول بسعر 90 جنيه ، وصفوف VIP خلف ب 100 جنيه والأسعار موحدة صباحاً ومساءً.

4- سينما Stander :-

يوجد بها نوعين من الصفوف ، صفوف عادية في البداية ب 75 جنيه ، وصفوف VIP ب 85 جنيه.

5- سينما Kids :-

وهي عبارة عن سينما للأطفال تعرف أفلام أنمي والاسعار بها 75 جنيه.

ثانيا:- الألعاب :-

1- التزحلق على الجليد:- ألعاب ال (سكى) وهو يعطي الجو الأوروبي بدرجة حرارة 4 تحت الصفر، وبنهاية شهر مارس ستأتي بها حيوانات البطاريق.

والأسعار الخاصة بالتزحلق ، تبدأ من 300 جنيه مع استلام ترنج ثقيل جداً ، وجزمة الثلج ، و330 جنيه عند إضافة جوانتي ، والأعلي سعر 480 جنيه  حيث يتم إستلام خزنة لوضع ما تريد داخلها والتزحلق من أعلى القمة.

والوقت داخل ال(سكي) مفتوح غير محدد بساعات معينة بشرط عدم الخروج منه ويوجد به 2 كافية يقوم بتقديم كافة المشروبات والأطعمة الخفيفة.

بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 1 بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 2بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 3بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 42- منطقة الملاهي :-

يوجد داخل مول مصر منطقة ملاهى كبري ويوجد بها العدد من الألعاب مثل لعبة الجاذبية وسعر الدخول بها 20 جنيه حيث يتم رفع المشترك من فوق الأرض في رحلة إلى القمر بشرط ألا يتعدي وزن الراكب 75 كيلو جرام.

بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 5 بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 6 بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 7 بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 8 بالصور.. قائمة أسعار دخول السينمات والالعاب وال سكي في مول مصر 9