وزارة التربية والتعليم تكشف عن حقيقة إلغاء مناهج شهر إبريل

وزارة التربية والتعليم تكشف عن حقيقة إلغاء مناهج شهر إبريل

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تكشف عن حقيقة إلغاء مناهج شهر إبريل لكافة سنوات الشهادات العامة والشهادات المحلية والنقل في كل مراحل التعليم الاعدادية والثانوية والابتدائية للعام الدراسي الجاري 2016- 2017.

رضا حجازي ينفي خبر حذف مناهج شهر إبريل

ورد رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، السيد الدكتور رضا حجازي على ذلك بإنه لا صحة لتلك الإشاعات بخصوص بحذف مناهج شهر إبريل، كما أستنكر حملة الشائعات التي تنشر بخصوص قرارات الوزارة.

كما أكد السيد حجازي أن الوزارة تعلن عن كل قرارتها المتعلقة بالتعليم عن طريق منافذها الإعلامية، كما طلب من كل الإعلاميين تحري الدقة في كل خبر ينشروه.

كما إن هناك مواقع إخبارية صرحت عن مصادر ولم تسمها بإن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، يدرس قرار حذف مناهج شهر إبريل لكل المراحل التعليمية للعام الدراسي لعام 2016_ 2017، وعلى حسب ما نشرت تلك المواقع إن أولياء الأمور قاموا بالمطالبة بحذف منهج شهر إبريل من كل المراحل التعليمية خلال إجتماعهم مع وزير التربية والتعليم السيد الدكتور طارق شوقي، وهذا بسبب ضيق الوقت في الفصل الدراسي الثاني.

وقد قامت الوزارة بمطالبة الصحفيين بالتواصل مع مسئولين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كي يتأكدون من كل خبر ينشروه.