نقاط الضعف و القوة لريال مدريد وبرشلونة

نقاط الضعف و القوة لريال مدريد وبرشلونة
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 23/3/2014 هل سيقضى الريال على امال البارسا بالكلاسيكو

مباراة ريال مدريد و برشلونة ليست مباراة عادية فى اى دورى بل مباراة يشاهدها مئات الملايين من محبى و عشاق كرة القدم فى العالم حيث يجمع كل فريق من هؤلاء كوكبة من اغلى و افضل لاعبى العالم وهنا نرصد لكم اهم مقاط الضعف و القوة ودوافع الفوز لدى الفريقين .

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 23/3/2014 هل سيقضى الريال على امال البارسا بالكلاسيكو
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 23/3/2014

نقاط ضعف ريال مدريد  و برشلونه

ومن المنافذ التي يمكن استغلالها لفريق العاصمة الإسباني هو تهور اللاعبين خصوصاً قلبي الدفاع على مستوى التدخلات اندفاع مارسيلو هجومياً والكرات الثابتة ، وتشمل نقط الضعف لبرشلونة اهتزاز مستوى الخط الخلفى وكبر سن بعض اللاعبين مما قد يؤثر على المستوى البدني والكرات الثابتة.

نقاط القوه  لفريق ريال مدريد وبرشلونة

فورمة الـ BBC 2- ذكاء مودريتش في نصف الملعب و قوة الجبهة اليسرى هجومياً و المسيرة الناجحة للفريق في الفترة الأخيرة أمور تحول للفريق الملكي ، واما من جهة فريق برشلونة تكمن قوته في صلابة وسط الملعب و الشخصية  والرغبه الجارفة في العودة إلى مستواه وتناغم ميسي والفيش وقدرتهما على الحسم و قوة ظهيري جنب برشلونة هجومياً.

دوافع فريق ريال مدريد و برشلونه

يسعى فريق ريال مدريد للانتقام من هزيمة كلاسيكو الدور الأول على ملعب كامب نو و يبحث عن حسم الليجا مبكراً وتوسيع الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط ، كما يعمل على الاستعداد بأفضل شكل ممكن لموقعة دورتموند في دوري الأبطال و مواصلة مسيرة الفوز مع المدرب أنشيلوتي.

كما يسعى فريق برشلونة جاهدا لتأكيد تفوقه على ريال مدريد هذا الموسم والعودة إلى المنافسة على الليجا بكل قوة وتذليل الفارق إلى نقطة واحدة مع الريال و تعزيز صحوته الأخيرة ضد السيتي ثم سباعية أوساسونا و الاستعداد بأفضل شكل ممكن لموقعة أتلتيكو في دوري الأبطال.