التخطي إلى المحتوى
شركة ماجد الفطيم تفتح “مول مصر” الخميس 2 مارس 2017 وسط ترقب لتخفيضات وعروض بمناسبة الافتتاح
شركة ماجد الفطيم تفتح "مول مصر" الخميس 2 مارس 2017

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن افتتاح “مول مصر” اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2017،  والمقام بمدينة السادس من أكتوبر، والذي يعد أكبر مول تسويقي في مصر، وقد قامت مسؤولي وزارتي الاستثمار والإسكان في مصر بزيارته أمس، مؤكدين تشجيع الدولة للمستثمرين في مصر، حيث توفير فرص عمل للمصريين، وتقديم خدمات متكاملة في مكان واحد للمتسوقين.

الموقع الجغرافي لمول مصر

قامت شركة “ماجد الفطيم” ببناء المول على مساحة 10 كم2، بمدينة السادس من أكتوبر بطريق الواحات بامتداد الجهة الغربية للطريق الدائي، وقامت بتمهيد كافة الطرق المؤدية للمول لمنع الازدحام المروري في الموصلة لمول مصر، كما أهتكت الشركة بمخارج ومداخل المول من بوابات، للتسهيل على المتسوقين والزائرين للمول .

شركة الفطيم تعلن عن توفير 41 ألف وظيفة

وقد أعلنت شركة “ماجد الفطيم” عن توفير المول لوظائف خالية لنحو 41 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وهذا يعمل على تخفيف البطالة التي تعاني منها مصر، بتوفير فرص عمل للشباب والفتيات، كما تبلغ المساحة التأجيرية بالمول 165 ألف م2، وبه ساحة لانتظار نحو 6500 سيارة.

الخدمات المتاحة بالمول

يوجد بالمركز التسويقي “مول مصر” الكثير من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية، وصالات عرض سينمائي، وكذلك يوجد ألعاب ترفيهية مثل “ماجيك بلانت” ويوجد للأطفال كذلك مركز ترفيهي تعليمي يسمى” المستكشفون الصغار” ناهيك عن أكبر ما تضمنه المول من تساقط الثلوج في مصر وقارة أفريقيا حيث توجد “سكاي مصر” وهي صالة مغلقة تتساقط بها الجليد.

بعص الصور لمول مصر

تخطيط مول مصر
مول مصر

تخفيضات وعروض بمناسبة الافتتاح

ومن المقرر أن تبدأ العروض والتخفيضات بجميع محلات وعروض “مول مصر من بداية الافتتاح للمول المقرر غدًا الخميس الموافق 2-3 -2017، والذي زار المول أمس الثلاثاء وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة “سحر نصر” وكذلك الدكتور “مصطفى مدبولي “وزير الإسكان وأشادوا بالمول وتكامله من كافة متطلبات المتسوق والزائر، مشجعين الشركات للاستثمار في مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات