فوز الأهلي على الداخلية في مباراة كأس مصر اليوم الأربعاء 1-مارس 2017 بنتيجة 2-1 وتأهله لدور الـ 8

فوز الأهلي على الداخلية في مباراة كأس مصر اليوم الأربعاء 1-مارس 2017 بنتيجة 2-1 وتأهله لدور الـ 8
فوز الأهلي على الداخلية في مباراة كأس مصر اليوم الأربعاء 1-مارس 2017 بنتيجة 2-1

انتهت مباراة الليلة بين النادي الأهلي، نادي القلعة الحمراء ونادي الداخلية بانتصار للنادي الأهلي على الداخلية بنتيجة 2- 1، وبذلك تأهل النادي الأهلي للدور الـ 8، والذي يواجه نادي وادي دجلة في بطولة كأس مصر الدور 8.

ويسعر النادي الأهلي للفوز بمباريات كأس مصر، وصولاً للكأس الذي غاب عن النادي الأهلي في السنوات الأخيرة واستحواذ نادي الزمالك على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم

انتهت موعد المقرر اليوم بين النادي الأهلي ونادي الداخلية التي بدأت في تمام الساعة السابعة مساء ً اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، في الدور 16 من بطولة كأس مصر، على استاد” السلام”، والتي انتهت لصالح القلعة الحمراء.

موقف فريق الأهلي من المباراة

استطاع النادي الأهلي اجتياز المباراة والفوز بها على نادي الداخلية لتأهله لدور الـ 8 من مباريات كأس مصر، بنتيجة 2-1،  وسط ترقب واهتمام من مشجعي الفريق، عن تشكيلة النادي الأهلي، التي جاءت مختلفة، وقد قام المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” بتجربة جديدة بالمباراة، حيث قام بوضع لاعبين لم تكن أساسية في تشكلية الفريق،  وذلك حتى ترتاح اللاعبين الأساسيين لمواجهة مباريات أفريقيا للنادي الأهلي القادمة

موقف فريق الداخلية من المباراة

سعى فريق الداخلية للفوز بالمباراة بعد حصوله على ركلة جزاء، وحاول طوال المباراة إحراز هدف التعادل، لمحاولة الفوز بالمباراة، ولكنه لم يستطيع، استغلال الفرص وتحقيق نتيجة تجعله الفائز وتأهله لدور 8، ولكنه خرج من بطولة الكأس الليلة بخسارة 1- 2 لصالح النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

نقلت مباراة الأهلي والداخلية في بطولة كاس مصر الدور 16 اليوم الأربعاء الموافق 1-3-2017 كلا من”

اسم القناة نوع القمر التردد FEC
قنوات دي أم سي نايل سات 11449 (H) 5/6
قناة أون سبورت نايل سات 10853(H) 27500

موقف النادي الأهلي من بطولة الدوري

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي متصدر الدوري المصري بعد اللعب بالأسبوع 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد نقاط 52 نقطة ، حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل 4 مباريات حتى الآن، ولم يخسر مباراة واحدة، ويأتي بالمركز الثاني مصر المقاصة برصيد نقاط 42 بفارق 10 نقاط عن النادي الأهلي، ويبقى له مباراة مؤجلة مع نادي الزمالك.