التخطي إلى المحتوى
تعليق وائل الابراشي على منع حضور أبو تريكة من عزاء والده يثير الجدل
تعليق وائل الابراشي على منع حضور أبو تريكة من عزاء والده يثير الجدل

أثار تعليق الإعلامي الشهير وائل الابراشي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” و ” تويتر ” حيث حاز أحد الفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بعنوان ( صدمة الابراشى لمنع ابو تريكة من حضور جنـ ـازة والده: ليه بتعمل كده مع اشرف واحد فى مصر يا سيسى) على أكثر من نصف 500 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

الابراشي: ابو تريكة لو جاء مصر لن يعود

أرسل وائل الابراشي تعازيه للاعب المصري محمد أبو تريكة قائلًا: ” أصعب شيء على أي مشهور حضوره جنازة والده، وموقفنا من الكابتن محمد أبو تريكا بخصوص الجانب القانون فسيتم، وبالنسبة لما قدمه من انجازات فنفخر به فكان صانعًا للبهجة والانتصارات والابتسامة “.

وأضاف الابراشي: ” أبو تريكة على لسان جهاز أمني فلا يوجد ضبط وإحضار لو حضر إلى المطار فالنيابة لم تصدر أمر بضبط واحضاره لكن أصدرت طلب استدعاء فقط بسبب أمواله وعلاقتها بجماعة الاخوان المسلمين، مفيش أمر بالقبض على أبو تريكة لكن لو جاء إلى مصر لن يستطيع أن يسافر من جديد وهذه مشكلة يعني حسب المعلومات التي وصلتني أن أبو تريكة أن أمواله تم وضعها تحت الحراسة وبموجب ذلك لا يستطيع أن يكمل عقده في قطر لأن عنده منع في السفر”.

وتابع الابراشي: ” حتى الآن لا نعلم ما هي الاتهامات الموجهة للكابتن محمد أبو تريكة حتى يتم وضعه على قوائم الارهاب، فأبو تريكة مكانه على قوائم الشرف والفخر ولا أحد يتخيل أن الكابتن محمد أبو تريكة يوضع على قوائم العار والارهاب “.

https://www.youtube.com/watch?v=jLhTqU2Zh48

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.