الوصفة السحرية للتخلص من الشعر النائم تحت الجلد “مطبات الحلاقة” في أقل من أسبوع بالمنزل

الوصفة السحرية للتخلص من الشعر النائم تحت الجلد “مطبات الحلاقة” في أقل من أسبوع بالمنزل

تعتبر مشكلة الشعر النائم تحت الجلد، من المشكلات الكبيرة التي تواجه الكثير من الفتيات، وهي مشهورة باسم “مطبات الحلاقة”، حيث تتمدد الشعيرات على شكل كرة تأخذ الشكل اللولبي، وتنمو مرة أخرى تحت الجلد بدلا من أن ترتفع لخارجه.

وتدفع هذه المشكلة التي تؤرق العديد من الفتيات، إلى الذهاب إلى الأطباء لعلاجها، مع أنه يمكنهن علاجها بكل بساطة في المنزل دون الذهاب للأطباء، أو إنفاق أموال كثيرة، وذلك عن طريق استخدام صودا الخبز، حيث أنها تتميز بفوائد كثيرة عن عن العلاج الدوائي بالنسبة للبشرة، ومنها أنها تحتوى على خصائص مضادة للالتهاب، وتخفف الحكة قبل تقشير الجلد، وتقلل من احمراره.

وتعتبر وصفة صودا الخبز للقضاء على الشعر النائم تحت الجلد، من أسهل الوصفات، حيث يتم خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع كوب من الماء، ونضعها على كرة من القطن، ويتم تدليك الجزء المصاب من الجسم بلطف، ثم تترك لمدة 5 دقائق على الأقل قبل أن يتم غسله بالماء البارد.

وفي وعاء يتم وضع ملعقة كبيرة من صودا الخبز والشوفان، مع ملعقة كبيرة من الماء، ثم نقوم بخلط هذه المكونات جيدا حتى تتحول إلى عجينة سميكة، ونضعها على المنطقة المصابة لمدة 5 دقائق، ثم نقوم بغسلها بالماء الفاتر، على أن يتم تكرار هذه الطريقة مرتين في اليوم، وستظهر نتائج واضحة في أقل من أسبوع.