مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر الأربعاء 1\3\2017 ” تقرير شامل “
مباراة الأهلي والداخلية

تترقب أنظار محبي وعشاق النادي الشياطين الحمر موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدور الـ 16 لبطولة كأس مصر 2017، في مباراة لن تقسم القسمة علي أثنين فلا بد فيها من فائز ومهزوم، مبتسم وحزين، ضحك وباكي.

مباراة الأهلي والداخلية يدخلها الشياطين الحمر وهم يخشون من مقالب ومفاجآت الكأس  نظرا لأن هذه البطولة هي الأهم عند جماهير الآن الراغبة في استرددها من الغريم التقليدي الذي فاز بها لمرات متتالية وكأن أخرها بالفوز علي النادي الأهلي في المباراة النهائية، ولذلك فمن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بكامل قوته الضاربة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الخصم ويسهل المباراة.

مباراة الأهلي والداخلية يدخلها الأخير وهو يحلم بتحقيق المفاجأة والإطاحة بالنادي الأهلي من بطولة الكأس ومواصلة طريقة إلي دور الثمانية، ومن المتوقع أن يعتمد أشرف قاسم المدير الفني للفريق علي غلق مساحات الملعب وتضيق المساحات علي لعبي الأهلي والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة لخطف هدف الفوز.

تشكيل الأهلي  لمباراة الداخلية المتوقع

حراسة المرمي: أكرامي.

خط الدفاع: سعد سمير _ محمد نجيب _ محمد هاني _ علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور _ أحمد فتحي _ ميدو جابر _ مؤمن زكريا _ السعيد.

خط الهجوم: جونيور أجاي.

مشوار وترتيب الأهلي في كأس مصر هذا العام

يدخل النادي الأهلي مباراة الداخلية وهو يتربع علي عرش بطولة الدوري منفردا برصيد 52 نقطة جمعهم من خلال خوضه 20 مباراة، نجح الفريق في الفوز في 16 وتعادل في 4 ولم يهزم حتي الآن، بينما أستطاع الفريق تسجيل 33 هدف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

مشوار وترتيب الداخلية في بطولة الدوري هذا العام

يدخل فريق الداخلية مباراة الأهلي وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره ببطولة الدوري هذا العام 20 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 3 وتعادل في 7 وهزم في10 مباريات، ينما نجح الفريق في تسجيل 16 هدف واستقبلت شباكه 30 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية ببطولة كأس مصر

  • قناة النيل للرياضة.
  • قناة النهار رياضة.
  • قناة أون سبورت.

توقيت مباراة الأهلي والداخلية ببطولة كأس مصر

  • الساعة: 19 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 19 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 20 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 18 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 21 بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.