ثلاث تطبيقات يجب حذفها فورا من هاتفك

ثلاث تطبيقات يجب حذفها فورا من هاتفك
ثلاث تطبيقات يجب حذفها فورا من هاتفك

يشتكي كثير من مستخدمي الجوال أو المحمول من بطيء الجهاز في عملية الاستخدام وتعرضه للتهنيج والإيقاف مرارا وتكرارا، وفي الحقيقة توجد بعض الأسباب التي تؤدي إلي مثل هذه المواقف، ومنها كثرة تعبئة الجهاز والاحتفاظ ببعض التطبيقات التي لاتفيد في أي شيء غير أنها تبطيء الجهاز، وهي التي سنذكرها الآن لنساعدك في التخلص منها والتمتع بجهاز سريع ورائع، وهي كما يلي:

  1. تطبيق “RAM” والتي تدعي حفظ ذاكرة الجهاز العشوائي، فبالرغم من ادعاء هذا التطبيق بأنه يعمل علي تحسين ذاكرة الهاتف ألا أنها له أضرار للهاتف، فتظهر تظهر بسبب احتواء تطبيقات الأندرويد على برمجيات خبيثة وتقم باستهلاك موارد وحدة المعالجة الرئيسية وهذا ما يؤدي إلي تفاقم المشكلة.
  2. تطبيق “Clean Master” أو أي تطبيق مماثل له: والغرض من هذا التطبيق أنه يدعي أنه يقوم بتنظيف الهاتف وحذف الملفات التي لا فائدة لها بالرغم من أنها تترك بعض الملفات المخزنة، وفي الحقيقة أنتا في غني عن هذا التطبيق، حيث يمكنك الذهاب الذهاب إلى الإعدادات ثم التخزين ثم الملفات المؤقتة ثم تقم بحذفها دون أي مشكلة.
  3. التطبيقات المضادة للفيروسات: تعمل هذه التطبيقات علي بطيء الجهاز بشكل كبير، ولذلك فيمكنك الاستغناء عنها بشيء بسيط هو استخدام جهازك بشكل معقول وعقلاني للتخلص من أي تهديدات تخشها.