شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية

شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية
قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية

انطلق أمس الأحد الموافق 26 من فبراير لعام 2017، أول رحلة خاصة لقطار الركاب “سار” أو كما يطلق عليه ” قطار الشمال” ، وتبدأ رحلة القطار من مدينة الرياض وحتى القصيم، وتعد تلك هي المرحلة الأولى من مراحل هذا الخط، فهو مخطط له أن يصل في مرحلته النهائية بين مدينة الرياض وحتى محافظات القريات التي تقع في أقصى شمال المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن استقل رميح الرماح رئيس هيئة الخطوط الحديدية بالمملكة تلك الرحلة، التي انطلقت في الساعة العاشرة صباحا وانتهت بالقصيم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وهو الميعاد المحدد لها.

كما نشر حساب ” سار” على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” العديد من الصور لأولى رحلات قطار الشمال ومنها صورة تخص أول حقيبة مسافر يتم شحنها على متن القطار، كما نشر صور للقطار من الداخل والخارج .

وأشاد العديد من المواطنين بمميزات الخدمات المقدمة لهم على متن القطار، ودقة المواعيد في الوصول إلى غايتهم .

شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 7
قطار الشمال

شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 8شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 9شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 10شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 11شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 12شاهد بالصور أولى رحلات قطار الشمال بالمملكة العربية السعودية 13