التخطي إلى المحتوى
إيمان عبد العاطي تفقد 50 كيلو خلال 12 يوما منذ وصولها الهند

تداول مستخدمي مواقع التواصل  الاجتماعي، العديد من الأنباء، حول إيمان عبد العاطي اسمن فتاة في مصر والعالم، والتي تبلغ 36 سنة كانت تزن فيها  أكثر من 500 كيلو جرام، في خلل في  الهرمونات منذ صغرها، لم تغادر فراشها لمدة 25 عاماً، ونقلت للهند لتلقى العلاج.

واستطاع أطباء مستشفي سيفي بمومباي بالهند، من تحيق امنيها، وتحقيق الأمر اللذ كان أشبه بالمستحيل في نظر الكثير  من  الناس، فقد  استطاعت خسارة 0 كيلو جرام، من  خلال نظام غذائي معين، قامت باتباعه.

وقام الطبيب الهندي موفازا لاكادولا  وفريق من امهر الأطباء، من عمل برنامج طبي لخسارة الوزن، ويتابع الأطباء مشكلاتها التي تعاني بسببها، ومنها صعوبة التنفس أثناء النوم، الغدة الدرقية، السكر، ارتفاع ضغط الدم، ومشكلات عديدة.

وفي مفاجأة سارة جدا، استطاعت إيمان من حريك أطراف أصابعها، لأول مرة منذ العدي منذ الأعوام  الماضية، ببعدان  كانت تلازم الفراش طوال الوقت، إلى أن استطاعت بفضل الله الجلوس، وفقا لصورة تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حازت على إعجاب الكثيرين، منهم الإعلامية منى عراقي، معبرة عن شدة السعادة، لقدرة إيمان على الجلوس، والنظر إلى السقف.

قد يهمك أيضا

التعليقات