التخطي إلى المحتوى
احتفال الكويت الشقيقة بالعيد الوطني الـ 56 وتزيين بوابات مطار الملك خالد بألوان العلم
احتفال الكويت الشقيقة بالعيد الوطني ال 56 لاستقلال البلاد.

تحل اليوم السبت الموافق 25 من فبراير ذكرى استقلال دولة الكويت الشقيقة الـ 56، ويحتفل به الكويتيين في عهد أمير دولة الكويت سمو الأمير الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح”، في ظل مرحلة ازدهار تعيشها البلاد من خلال نهضة تنموية شاملة في كل المجالات.

احتفال الكويت الشقيقة بالعيد الوطني الـ  56

تظهر بهجة المواطنين الكويتين بالعيد الوطني للبلاد هذا العام للاحتفال بذكرى تحرير الكويت الـ 56، والتي نالت الكويت استقلالها في 19 يونيو عام 1961،  في عهد الشيخ  “عبد الله الصباح” الذي تولى حكم البلاد في 25 فبراير عام 1950م ، وبعد استقلالها أسس نظام ديمقراطي يشترك فيه الشعب بالحكم، ووضع دستور لأول مرة للبلاد.

احتفال الكويت الشقيقة بالعيد الوطني في عهد الأمير “صباح الأحمد”

وقد بويع  سمو الأمير الحالي للبلاد الشيخ ” صباح الأحمد الصباح” أميرًا للكويت في  29 يناير 2006، وذلك العيد الحادي عشر في عهده، وقد شهدت الكويت منذ توليه نهضة  تنموية شاملة، استطاع من خلالها أن تتحول الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي ودولي، في ظل نمو اقتصادي لجميع القطاعات بالدولة، وذلك أدى لأن تصبح الكويت عروس منطقة الخليج العربي.

احتفال الكويت بالعيد الوطني

تحتفل الكويت بالعيد الوطني بمنح إجازة رسمية  لمدة 5 أيام من اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2017 وحتى 1 مارس 2017، وذلك في جميع الوزارات الحكومية والهيئات الحومية والمدارس والجامعات،  وتقوم بعمل العديد من العروض العسكرية  المصاحبة للاحتفال بالعيد الوطني لعام 2017.

صورة ذات صلة

صور لبعض مشاهد الاحتفال في الكويت بالعيد القومي

نتيجة بحث الصور عن احتفال الكويت بالعيد الوطني 2017

ويواكب ذكرى الاحتفال بالعيد الوطني في الكويت الشقيقة مهرجان هلا فبراير 2017، حيث يتوافد على الكويت في شهر فبراير العديد من السائحين الأجانب والخليجيين والعرب، وذلك للاحتفال بعيد الكويت الوطني.

نتيجة بحث الصور عن احتفال الكويت بالعيد الوطني 2017

فيديو تزيين بوابات مطار الملك خالد بألوان العلم

https://youtu.be/BMRqDvTd1ao

ومن مظاهر احتفال الكويت الشقيقة بالعيد الوطني للكويت لعام 2017 أنه تم تزيين بوابات مطار الملك خالد بألوان علم الكويت تعبيرًا عن فرحة الكويت بعيدها الوطني واستقلال البلاد ال 56 منذ عام 1961م، وما تشهده البلاد من تقدم وازدهار اقتصادي في هذه الآونة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات