التخطي إلى المحتوى
عقب انخفاض الدولار.. تعرف على أسعار سيارات شيفورليه في مصر
شيفورليه

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على عرض ومتابعة كل ما يهم قراءه ومتابعيه الكرام، يقدم لكم الموقع أسعار سيارات شيفورليه في السوق المصرية، وذلك عقب تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق المصرية.

وبالرغم من انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في البنوك الحكومية والخاصة، لم تتراجع أسعار سيارات شيفورليه غي السوق المحلية، وأعلن توكيل شيفورليه في مصر أسعار موديلاته لعام 2017  على الرغم من انخفاض أسعار الدولار خلال الأيام الماضية ووصوله إلى 15.80 جنيهًا.

وسجلت السيارة شيفروليه لانوس نحو 155.490 ألف جنيه للفئة “الهاي لاين”، بينما سجلت السيارة شيفورليه أفيو نحو 177.740 ألف جنيه مسجلة زيادة قدرها 23 ألف جنيه منذ شهر ينيار الماضي وحتى الآن رغم الانخفاض الذي حدث في العملة الأجنبية مقابل الجنيه المصري.

كانت وزارة المالية المصرية أعلنت عن تخفيض سعر الدولار الجمركي عند سعر 16 جنيهًا، ويتم مراجعة هذا السعر بشكل نصف شهري ليتزامن مع المعدلات التي وصل إلها الدولار في السوق المحلية، وبالرغم من ذلك لم تنخفض أسعار سيارات شيفورليه حتى الآن.

وقام “مصر فايف” برصد الاستقرار الذي حدث سعر سيارات شيفروليه أوبترا لتسجل السيارة الفئة الهاي لاين نحو 209.990 ألف جنيه، كما سجلت السيارة أول فئة نحو 199.990 ألف جنيه في السوق المصرية.

وقالت شركة منصور وكيل شيفورليه في مصر في رسالة إلى عملاءها أن سعر السيارة كروز سيتراوح من 340 ألف  جنيه وحتى 539 ألف إلى365 ألف جنيه للفئة الهاي لاين  وهو نفس السعر من الشهر الماضي لم يتطرأ عليه أي تغيير.

وكانت شركة  أوبل قد خفضت أسعار سياراتها منذ أيام بقيمة تقدر بنحو 15 ألف جنيه، وذلك عقب قرار تخفيض سعر الدولار الجمركي لتكون من اوائل الشركات التي تخفض أسعارها نتيجة تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي.

الجدير بالذكر أن سعر الدولار واصل الانخفاض خلال الأيام الماضية وهبطت بحوالي 4 جنيهات على خلفية طرح السندات الدولارية بمبلغ 4 مليار دولار في الخارج، بالإضافة إلى زيادة تحويلات المصريين من الخارج، وجذب الاستثمارات الأجنبية والعربية إلى السوق المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.