التخطي إلى المحتوى
لهذا السبب يجب عليك وضع عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل

تجربة جديدة وحيلة ربما لم تسمع عنها من قبل على الرغم من أهميتها الشديدة، وحاجتنا إليها، وهي وضع قطعة من المعدن في الفريزر قبل مغادرة المنزل.

إذا كنت ممن يضطرون للسفر أو ترك المنزل لفترات طويلة دون أن يتواجد فيه أحد، وتخشى إنقطاع التيار الكهربي عن الثلاجة التي تحتوي على طعام تريد تخزينه لفترة طويلة، وربما يتسبب هذا الانقطاع في التيار في تلف الأطعمة المجمدة، فأنت بحاجة شديدة للقيام بهذه التجربة.

الأمر بسيط جداً ولا يحتاج منك سوى كوب من الماء، وقطعة معدنية، يجب في البداية أن تترك كوب الماء ليتجمد في الفريزر، وبعد ذلك تضع القطعة المعدنية على الكوب من أعلى، ثم تتركه في الفريزر.

في حالة عودتك للمنزل يمكنك ببساطة أن تعرف ما حدث للأطعمة المخزنة في الفريزر عن طريق وضع العملة المعدنية بالنسبة للكوب، فإذا وجدت العملة كما هي على الكوب من أعلى، فمعنى ذلك أن الأطعمة لم يحدث لها شئ، وأن التيار الكهربائي لم يقُطع من الأساس، وإذا وجدت العملة في منتصف الكوب فهذا يعني إنقطاع التيار الكهربائي لمدة صغيرة وعاد سريعاً، أما إذا وجدت العملة المعدنية أسفل الكوب، فذلك يعني أن الكهرباء قُطعت لمدة طويلة مما يعني إحتمالية تلف الأطعمة المخزنة وفسادها.

مفاجأة.. إذا كنت ترغب في معرفة الأشخاص الذين رفضوا طلب صداقتك على الفيس اضغط (هنا)

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.