ملخص مباراة الزمالك وناكانا الزامبي اليوم السبت 22/3/2014 : الزمالك يعود بتعادل سلبي من زامبيا

ملخص مباراة الزمالك وناكانا الزامبي اليوم السبت 22/3/2014 : الزمالك يعود بتعادل سلبي من زامبيا

ملخص مباراة الزمالك اليوم وناكانا اليوم السبت 22/3/2014 في ذهاب دوري أبطال إفريقيا دور ال16 حيث كان موعد الزمالك وعشاق الزمالك الفريق الأبيض مع مباراة الذهاب ، والتي جمعت بين الفريقن على أرضية إستاد ناكانا في زامبيا ،المباراة إنتهت بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر 0/0 .

الشوط الأول من المباراة عرف دخول أصحاب الأرض والجمهور فريق ناكانا الزامبي بقوة في المباراة حيث حاولوا تسجيل الهدف الأول ، بالقيام بالعديد من الهجمات على مرمى الزمالك التي كان يحرسها الحارس عبد الواحد السيسي ، حيث سيطر أصحاب الأرض على المباراة وعلى وسط الميدان طولا وعرضا ، أما الزمالك فريق أحمد حسام ميدو فأعتمد على خطة التسلل من أجل إيقاف خطورة الفريق الزامبي ناكانا .

ملخص مباراة الزمالك وناكانا الزامبي اليوم السبت 22/3/2014 : الزمالك يعود بتعادل سلبي من زامبيا 7

فريق الزمالك بدأ في الدخول شيء بعد شيء في المباراة خصوصا عن طريق اللاعب عبد الكافي في الجهة اليسرى ولكن بدون أي خطورة على الفريق الزامبي ، هذا الأخير فريق ناكانا عاد إلى المباراة وسيطر على الشوط الأول وكاد في أكثر من مرة من تسجيل الهدف الاول في المباراة لولا يقظة مدافعي الزمالك ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، ظهر الزمالك بصورة مغايرة على ماكان عليه الحال في الشوط الأول وحاولوا السيطرة على أجواء المباراة ومحاولة مص حماس لاعبي فريق ناكانا الزامبي ، حيث حالو لاعبي الزمالك البحث عن الهدف الأول في المباراة ولكن بدون جدوى .

حازم إمام لاعب الزمالك كان قريبا من تسجيل الهدف الأول ثلاثة دقائق قبل نهاية المباراة في الدقيقة 87 حيث إنفرد بحارس مرمى ناكانا الزامبي ولكن حكم المباراة كان له رأي أخر وإحتسب الكرة تسلل على حازم إمام ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر ، في إنتظار الحسم في مباراة العودة يوم 29 مارس المقبل هنا في القاهرة .

نتيجة مباراة الزمالك وناكانا الزامبي اليوم السبت 22/3/2014

الزمالك                                  0 ناكانا الزامبي 0