شعبة الأدوات المنزلية : أنخفاض أسعار الأدوات المنزلية بنسبة تتراوح ما بين 10% وحتى 30%

شعبة الأدوات المنزلية : أنخفاض أسعار الأدوات المنزلية بنسبة تتراوح ما بين 10%  وحتى 30%
إنخفاض أسعار الأدوات المنزلية

قال فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة التجارية بالقاهرة في بيان صحفي اليوم أنه نتيجة لتراجع سعر الدولار في البنوك فإنه تم تخفيفض أسعار الأدوات المنزلية بنسبة تتراوح ما بين 10% إلى 15%.

وأشار رئيس شعبة الأدوات المنزلية أن الاسعار قد تنخفض مرة أخري بنسبة تتراوح ما بين 20% إلى 30% فى حالة أستقرار سعر الدولار عند 15.80 جنيه فى البنوك أو في حالة انخفاض سعر الدولار الجمركي إلى 14 أو 15 جنيه.

وأضاف نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية أن هذا التخفيض في أسعار الأدوات المنزلية جاء بناءً على رغبة التجار والمستوردين ومن واقع إحساسهم بالمسئولية تجاه الدولة والمواطنين، وأنه وكما أدي إرتفاع سعر الدولار إلى رفع أسعار الأدوات المنزلية ، فإن تراجع سعر الدولار وتثبيت السعر الجمركي عند 16 جنيه فإنه تم تخفيض أسعار الأدوات المنزلية ما بين 10% إلى 15%، مع توقعات بمزيد من الانخفاضات في الاسعار قد تصل إلى 30% فى حالة ثبات سعر الدولار عند 15.80 جنيه في البنوك أو أقل من ذلك.

وأكد نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية أن تجار الأدوات المنزلية في مصر لم يكن يوماً ما مستغلين أو جشعين أو أنهم يسعون لإلحاق أية أضرار بالمواطنين البسطاء.