مصر فايف

الآن.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018… وشرح لطريقة السداد بالصور والروابط

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2017

الآن يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل الجاري، أون لاين فهو أمر يهم كل مواطن مصري، حيث يبدأ الجميع في البحث والاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي ويكون ذلك من خلال الاستعلام عن طريق موقع المصرية الاتصالات، حيث يمكن من خلاله الإطلاع على قيمة الفاتورة الشهرية والإطلاع أيضا على قيمة الفواتير الخاصة بالشهور السابقة.

ويذكر أن ميعاد الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الشهرية تبدأ من منتصف الشهر السابق له، وتكون تلك الفترة هي مدة سماح للعميل وفي حالة عدم السداد قيمة الفاتورة الشهرية تدخل في مدة الاستقبال فقط ولا يمكن استخدام الهاتف إلا بعد سداد قيمة الفاتورة، وفي خلال منتصف هذا الشهر يتم سداد قيمة فاتورة شهر يونيو الماضي .

وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أنها قامت بتطوير الموقع الرسمي الخاص بها حيث أضافت العديد من الخدمات المتميزة والتي تمكن العميل من الاستعلام عن قيمة الفاتورة الشهرية بسهولة، كما يمكن السداد عن طريق الفيزا، أو من خلال أقرب سنترال أو من خدمة فوري.

رابط تسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

ويمكنك الدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات من هنا وع تسجيل رقم الهاتف وكود المنطقة لتستعلم عن قيمة الفاتورة.

موقع الشركة المصرية للاتصالات

موعد سداد قيمة فواتير التليفون الأرضي

وباقتراب موعد تسديد فاتورة التليفون الأرضي وفق ما أعلنته الشركة المصرية للاتصالات فهي تتم بطريقة ربع سنوية على مستوى محافظات الجمهورية، وتمنح الشركة مهلة للمشركين تصل إلى 20 يوما للتأخر في تسديد فاتورة التليفون الأرضي، بهدف التسهيل المشتركين.

دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر فوري

وأصبح الآن تسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمة فورى من أسهل الطرق التي يمكن اتباعها، حيث توفر الكثير من المحلات خدمة فوري وهي من خلال إعطاء مالك المحل لرقم الهاتف حيث يستعلم عن قيمتها ويقوم بتسديدها .

تبدأ عملية الاستعلام عن قيمة فواتير شهر أبريل تمهيدا لتسديدها عبر الإنترنت أو خدمة فوري أو الشركة المصرية للاتصالات، وتمنح الشركة فرصة لمدة عشرون يوما كفترة سماح لتسديد قيمة الفاتورة المطلوبة.

أنظمة سداد فاتورة التليفون الأرضي

يوجد نظامين من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي وهو نظام سنوي يسدد في شهر يناير من كل عام، ونظام أخر وهو ربع سنوي .