بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار

بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار
شاشة وثلاجات توشيبا

يتابع العديد من المصريين أسعار ثلاجات وشاشات التليفزيون التابعة لشركات توشيبا، حيث استطاعت تلك المنتجات الحصول على ثقة المواطنين بفضل جودتها وسعرها المناسب، وهى من المنتجات التي يفضل الأشخاص اقتنائها في المنزل، وذلك بعد تجربتها، والتي أثبتت جدارتها في السوق المصرية.

وبعد التراجع الكبير للدولار خلال هذه الأيام، حيث وصل الدولار لرقم جديد غير مسبوق خاصة بعد تعويم الجنيه، كما قامت الحكومة المصرية بتثبيت الدولار الجمركي وخفضة 2.5 جنيهاً عن التثبيت مما قد يؤدي إلى تراجع معظم السلع والمنتجات الكهربائية.

حيث من المؤكد بعد تراجع سعر صرف الدولار وخفض الدولار الجمركي أن أسعار السلع والمنتجات سوف تشهد انخفاضاً خلال الأيام القادمة، واكد مصدر أن السعار سوف تشهد تراجعاً وخاصة مع التراجع الكبير للدولار خلال شهر فبراير.

بالصور أسعار الثلاجات

بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار 1بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار 2

بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار 3

أسعار الشاشات

بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار 4بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار 5بالصور..أسعار ثلاجات وشاشات توشيبا بعد التراجع الكبير للدولار 6