تعرف على إجمالي راتب داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة التي تبرعت به لصندوق تحيا مصر

تعرف على إجمالي راتب داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة التي تبرعت به لصندوق تحيا مصر

تبرعت وزيرة الاستثمار السابقة، داليا خورشيد، اليوم الأربعاء، بمبلغ 400 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، لدعم المشروعات التى ينفذها الصندوق، ويمثل المبلغ التي تبرعت به وزيرة الاستثمار السابقة لصالح الصندوق هو إجمالي مستحقاتها المالية عن فترة عملها في الوزارة وذلك خلال الفترة من مارس 2016 وحتى فبراير 2017.

وقالت وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد، صباح اليوم الأربعاء، أنها قدمت العديد لخدمة مصر والصالح العام، موضحة أن هذا المبلغ المقدر بنحو 400 ألف جنيه من الأفضل أن تستخدم في المشروعات التي تخدم مصر من خلال صندوق تحيا مصر خاصة مشروعات التعليم والبحث العلمي.

الجدير بالذكر أن إدارة صندوق تحيا مصر برئاسة محمد العشماوي تقدم بخالص الشكر لداليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة ورئيس اللجنة التنفيذية للصندوق على هذا التبرع.

وأشارت الوزيرة السابقة إلى أن المبلغ الذي تبرعت به هو مجموع مرتبها الشهري في عملها بالوزارة مضاف إليه بدلات حضور مجالس إدارات الهيئات التي كانت عضوة بها، كما قدمت وزيرة الاستثمار السابقة الشكر إلى فريق عمل الوزارة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عقب التأكد من خروجها في التعديل الوزاري الأخير.

وكان مجلس الوزراء قام بدمج وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي في وزارة واحدة تترأسها وزير التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر.

وكان بيان صحفي صادر عن وزارة الاستثمار، أمس الثلاثاء أعربت فيه وزيرة الاستثمار داليا خورشيد عن اعتزازها بالفترة التي تولت فيها مسئولية وزارة الاستثمار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أنها لم تدخر أي جهد في سبيل تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادي منذ توليها مسئولية الوزارة.