زوجة تطلب الخلع من زوجها بعد أن شاهدت صفحته في الفيس بوك

زوجة تطلب الخلع من زوجها بعد أن شاهدت صفحته في الفيس بوك
زوجة تطلب الخلع من زوجها بعد أن شاهدت صفحته في الفيس بوك

في واقعة هي الأولى من نوعها و التي تسجلها سجلات المحاكم المصرية للمرة الأولى، تلجأ زوجة الى ساحات القضاء لترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب إدمانه الشديد على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، و الذي تطور بعدها ليقوم بخيانتها عبر موقع التواصل الاجتماعي و يهمل زوجته بالساعات الطويلة حتى تلبي محكمة الأسرة رغبتها و تقوم بخلعها من زوجها .

زوجة تطلب الخلع من زوجها بعد أن شاهدت صفحته في الفيس بوك

تبدأ وقائع أحداث قصة خلع زوجة لزوجها بسبب الفيس بوك، عندما لجأت السيدة ” ش .م ” و التي تبلغ من العمر 25 عاما لرفع دعوى خلع ضد زوجها الاستاذ ” أ . ع ” و يعمل في شركة بترول، و هي توجه له تهمة خيانتها مع عدد من سيدات الفيس بوك .

و رغم أن الزوجة قد أكدت على أن زوجها من أسرة عريقة و منذ زواجهما و هو جيد الإنفاق عليها و على ابنتهما فريدة و التي تبلغ من العمر اليوم ثلاث سنوات ، إلا أن الحب و المودة فيما بينهما قد انتهت سريعا عندما قل اهتمامه بها منذ ولادة طفلتهما فريدة ، و زادت فترات سفره خارج المنزل رغم مطالبتها له مرارا و تكرارا بأن يزيد من فترات تواجده في المنزل و أن يزيد اهتمامه بها و بطفلتهما .

و لكن ما أثار انتباه الزوجة الشابة أن تواجد زوجها على الفيس بوك و ارتباطه الدائم بالهاتف الخاص به يزيد يوما بعد يوم، و أن الدردشة و الشات قد أصبح الشغل الشاغل لزوجها، حتى استطاعت في احدى المرات أن تفتح هاتف زوجها لتشاهد من خلاله صفحته الخاصة بالفيس بوك و صعقت لما شاهدته من محادثات بين زوجها و بين احدى السيدات في شات بالفيس بوك .

و مع تأكيد الزوج أن زوجته تتمتع بالغيرة الزائدة و الشك الغير مبرر، إلا أن محكمة الأسرة قد حكمت بخلع الزوجة بعد رفضها التصالح و اشتراطها الخلع فقط مقابل تنازلها عن كافة حقوقها حيث اتهمته بأنه خائن و لا أمان له .