«لانسر» تواصل رفع أسعارها وتصل إلى نحو 275 ألف جنيه

«لانسر» تواصل رفع أسعارها وتصل إلى نحو  275 ألف جنيه

قامت العلامة التجارية ميتسوبيشي برفع سعر السيارة طراز لانسر نحو 10 آلاف جنيه، وبذلك يصل سعرها إلى نحو 275 ألف جنيه في أعلى فئة لها، وقد سبق وأن أقدمت الشركة على رفع سعر لانسر نحو 10 آلاف جنيه خلال شهر يناير الماضي، وكان ذلك بعد الزيادات المتوالية التي لحقت بها خلال شهر ديسمبر السابق بقيمة 20ألف جنيه.

وعلى الرغم من الزيادات المتوالية في سعر السيارة طراز لانسر خلال الشهور الماضية، إلا أنها تعتبر من ضمن السيارات الأكثر مبيعا حيث شهدت الأسواق طلبا عليها في السوق المصري، كما انضمت تلك السيارة إلى الفئة السعرية المتوسطة.

وجاءت السيارة لانسر في المرتبة الرابعة من ضمن السيارات الأكثر مبيعا بمصر، حيث حققت نحو 6580 سيارة مباعة خلال الفترة ما بين شهر يناير وحتى أخر شهر نوفمبر العام الماضي.

ويذكر أن تلك الارتفاعات في الأسعار جاءت نتيجة قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه المصري، حيث ارتفع سعر الصرف من 8.50جنيهات إلى نحو 18 جنيه، مما نتج عنه ارتفاع مهول في أسعار السيارات .

.«لانسر» تواصل رفع أسعارها وتصل إلى نحو 275 ألف جنيه 7«لانسر» تواصل رفع أسعارها وتصل إلى نحو 275 ألف جنيه 8«لانسر» تواصل رفع أسعارها وتصل إلى نحو 275 ألف جنيه 9«لانسر» تواصل رفع أسعارها وتصل إلى نحو 275 ألف جنيه 10