التخطي إلى المحتوى
بالصور| آخر ما قاله «نادر مينا» الشاب المقتول بعد خطوبته بأسبوع على الـ”فيس بوك”.. في الجريمة التي هزت الزيتون

في جريمة بشعة، تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغًا، يفيد بوصول الشاب “نادر منير” لأحد المستشفيات جثة هامدة، نتيجة إصابته بطعنات فى أنحاء متفرقة من جسده، حيث تبين من التحريات والتحقيقات، بأن عامل، هو من أنهى حياة شاب بالزيتون بعدما سدد له طعنات من سلاح أبيض، وتركه غارقاً في دمه، بعد أسبوع واحد من خطوبته.

وأظهرت التحقيقات، بأن المتهم جار المجني عليه غضب من انقطاع المياه عن شقته بسبب قيام المجني عليه بتصليح ماسورة، فسدد له طعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، ليصل إلى المستشفى جثة هامدة إثر إصابته بطعنات فى أنحاء متفرقة من جسده.

هذا وقد نجح الأهالي وجيران المتهم بقتل موظف بسبب انقطاع المياه، في التقاط صورة له عقب ارتكابه وبسؤال والد المجني عليه عن هوية المتهم، أكد خلال تصريحات صحفية، بأن الصورة تخص المتهم الذى سدد لابنه عدة طعنات بسكين ما أسفر عن وفاته، بسبب انقطاع المياه عن العقار أثناء تصليح ماسورة المياه.

هذا وقد أكد التحريات والتحقيقات، بأنه تم ضبط المتهم بقتله ويُدعى “شنودة”، واعترف بقتله له و قام بالإرشاد عن السلاح الذى استخدمه فى تنفيذ جريمته، وقامت النيابة بحبسه أربعة أيام للتحقيقات، بينما كانت أخر كلمات الصحية على الـ”فيس بوك”:
“ازرع السعادة فى قلبك تجدها فى قلوب الناس.. وابتسم فلن يتغير العالم بحزنك”.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.