موعد الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة والقنوات الناقلة

موعد الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة والقنوات الناقلة
مباراة الكلاسيكو

يلتقى الأحد 23/03/2014 فى العاشرة بتوقيت القاهرة فى كلاسيكو الكرة الأرضية الكلاسيكو الأشهر على مستوى العالم والمباراة الأكثر مشاهدة ومتابعة كلا من فريقى ريال مدريد وبرشلونة فى الجولة 29 من الدورى الأسبانى على ملعب السينتياجو برنابيو .

مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو

الكلاسيكو

يدخل فريق الريال المباراة ؤهو فى المركز الأول برصيد 70 نقطة من 28 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثانى أتلتيكو مدريد وأربعة نقاط عن الثالث برشلونة ، ويسعى فريق أنشيلوتى الى توسيع الفارق مع برشلونة الى سبع نقاط ليقترب من حسم لقب الدورى ، وسيلعب الريال بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد الذى يقدمه مؤخرا فى الدورى و دورى أبطال أوربا.

أما برشلونة الثالث فى الدورى برصيد 66 نقطة من 28 مباراة  فسيحاول تقليل الفارق بينه وبين غريمه التقليدى الريال لكى يبقى على أماله فى احاز لقب الدورى ، ولكن أداء برشلونة المتذبذب فى الفترة الحالية لا يطمئن جماهيره ولكن الجماهير تضع امالها فى هذة المباراة على استفاقة اللاعبين فى المباراة .

وستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الكلاسيكو على قنوات bein sports HD4 و bein sports HD2 بتعليق كل حفيظ دراجي وفهد العتيبي وسوار الذهب فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة – الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.