البنك الآهلي يعلن أخبار جديدة بخصوص شهادات الاستثمار ذات العائد 16% و 20%

البنك الآهلي يعلن أخبار جديدة بخصوص شهادات الاستثمار ذات العائد 16% و 20%
البنك الاهلى المصري

أعلن يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري أن حصيلة البنك الأهلي المصري من الشهادات ذات العائد 20% و 16% قد زادت عن 200 مليار جنيه منذ أن تم إصدارها في شهر نوفمبر الماضي، بما في ذلك شهادات الاستثمار المجموعة (ب).

واشار نائب رئيس البنك الأهلي أن شهادات الادخار 3 سنوات بعائد 16% ويصرف شهريا للعميل ويتم حسابة من يوم العمل التالي للشراء، وكذلك الشهادة ذات عائد 20% ويتم صرف عائدها كل ثلاثة اشهر أي بشكل ربع سنوي.

وأكد نائب رئيس البنك الأهلي المصري بأن هذه الشهادات مازالت سارية ولم تتوقف من قبل البنك وأن البنك يقوم بدراسة مستمرة لها لتقييمها كل فترة وأن أي قرار جديد سوف يتم إعلانه في حينه.

وعن تراجع سعر الدولار في الأوانة الأخيرة ، قال نائب رئيس البنك الأهلي المصري أنه أمر طبيعي حيث أن سعر الدولار يتحدد طبقاً للعرض والطلب، وانه من المتوقع أن يشهد سعر الدولار مزيد من التراجع خلال الفترة المقبلة خاصة وأن كل المؤشرات الصادرة من مؤسسات التقييم سواء المحلية أو العالمية تؤكد أن الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيح وأن هناك تدفقات نقدية في البورصة المصري تكون في صورة سندات وأذون خزانة وبشكل مرتفع.