لقاء السوبر المصري : حلمي “جنش” لحراسة المرمي والبدري الإصابات تلاحق الفريق

لقاء السوبر المصري : حلمي “جنش” لحراسة المرمي والبدري الإصابات تلاحق الفريق
التشكيل المتوقع للنادي الأهلي والزمالك بالمباراة

أكد الكابتن محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك على إعداد اللاعب محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الفريق لخوض مبارة القمة بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعه القادمة بملعب محمد بن زايد بدولة الأمارات العربية، حيث اصيب الحارس الأساسي للفريق احمد الشناوي في أولي مباريات كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطني بالجابون.

وعلى صعيد آخر أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأن الفريق يعاني من العديد من الإصابات بداخل صفوفه، حيث كان يتواجد أكثر من لاعب بداخل المركز الواحد، كما يواجه الفريق إصابة اللاعب مروان حسن مهاجم الفريق بقطع بالرباط الصليبي حيث أصيب بمباريات المنتخب الوطني بكأس الأمم أمام منتخب المغرب، وإصابة حارس مرمي الفريق خلال تدريباتة مع المنتخب أيضاً قبل اللقاءات وجلوسه على مقعد الإحتياطي طوال البطولة الأمر الذي أفقده حساسية اللقاءات.

حيث من المتوقع إن يكون التشكيل النهائي لفريق نادي الزمالك خلال لقاء القمة بوضع محمود جنش لحراسة المرمي ومحمود حمدى وعلى جبر ومحمد ناصف وأسامة أبراهيم أو شوقى السعيد فى مركز الظهير الأيمن، إبراهيم صلاح وطارق حامد وستانلى وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم وباسم مرسى.

وعن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ليقف شريف إكرامى لحراسة المرمي، ويشارك أحمد فتحى وأحمد حجازى وسعد الدين سمير وحسين السيد وحسام غالى وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجاى.

تقام المباراة على استاد الشيخ محمد بن زايد بالأمارات العربية المتحدة حيث تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة القادمة الموافق 2017/2/10.