التخطي إلى المحتوى
البيت الأبيض يعلن قرار جديد بشأن ضم دول أخري إسلامية لقائمة حظر مواطنيها من دخول الولايات المتحدة الأمريكية
البيت الأبيض الأمريكي

بعد أن اتخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول المهاجرين من 6 دول عربية وإيران وهي دول اليمن والسودان وليبيا وسوريا والعراق والصومال، قال رينيس بيرباس كبير موظفي البيت الأبيض ومستشار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وقتها في رده على سؤال حول إمكانية ضم دول أخري مثل مصر والسعودية وباكستان لقائمة الدول التي يحظر على مواطنيها دخول الأراضي الأمريكية، أكد وقتها على أن القرار الخاص بضم تلك الدول مفتوح وذلك حسبما تقتضى الظروف ذلك ، وأن الرئيس دونالد ترامب لن يتواني عن اتخاذ أية قرارات من شأنها حماية الامة الامريكية من الارهابيين المتشددين.

واليوم أكد البيت الأبيض الأمريكي أنه لا نية لدي الرئيس دونالد ترامب لضم دول جديدة من دول الشرق الأوسط لقائمة حظر سفر مواطنيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخري سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من القاضي جيمس روبرت بعد أن أصدر قراراً  ينفذ في كافة الولايات المتحدة الأميريكية ويقضي بإلغاء المرسوم التنفيذي الرئاسي الذي أصدره دونالد ترامب بشأن حظر سفر المهاجرين من دول ذات أغلبية إسلامية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصف ترامب ذلك القرار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمثير للسخرية والذي صدر من “ما يسمي بالقاضي”

وأضاف ترامب في تعليقه بأنه إذا حدث خطراً ما في أمريكيا فلوموا هذا القاضي الذي فتح بلادنا للأرهابيين .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. سياسة الولايات المتحدة الامريكية في المنطقة والعالم سياسة متخبطة وعلى مدى سنوات طويلة ، والشعب العربي العظيم في اليمن العربية والجنوب العربي كل اعتماده على الله تعالى وعلى السعودية وعلى قوات الشرعية اليمنية والمقاومة الشعبية اليمنية الباسلة في الحرب ضد القاعدة وداعش ومليشيات عائلة الحوثي التابعة لايران ومليشيات المخلوع عجوز سنحان ونصر الله قريب .

  2. نهاية عصابات الفاعدة وداعش وعصابات أيران وعصابات سنحان في اليمن العربية والجنوب العربي تقترب كثيرا ، أعلام اليمن البلد العربي الاصيل عادت مجددا بعد سنوات طويلة ترفرف عاليا في محافظة صعدة اليمنية معقل مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني .

  3. أعلام اليمن البلد العربي الاصيل عادت مجددا بعد سنوات طويلة ترفرف عاليا في محافظة صعدة اليمنية معقل مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني . النظام الايراني نظام كهنوتي قمعي ظلامي طائفي حاقد ، نظام يستغل ثروة الشعب الايراني المقهور المغلوب على أمره في صناعة الفتنة والاحقاد والصراعات الطائفية ، نظام بمليارات الشعب الايراني أشترى الذمم والضمائر في لبنان والعراق وسوريا واليمن والبحرين ومصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.