اخبار مصر اليوم 21/3/2014 ومتابعة لآخر التظاهرات

اخبار مصر اليوم 21/3/2014 ومتابعة لآخر التظاهرات
اخبار مصر اليوم

اخبار مصر اليوم

نتابع معكم اليوم آخر اخبار مصر اليوم ، حيث نواصل معكم متابعة الوضع الحالي في مصر وما وصلت إليه التظاهرات والإحتجاجات خصوصا في يوم الجمعة بتاريخ 21/3/2014 ، ونعرض عليكم أهم الأحداث .

تفريق مسيرة الإخوان بمدينة نصر بالغاز

أثناء تجمعات للإخوان في سوق السيارات المتواجد بمدينة نصر ، وذلك للإحتجاج على الحكم الحالي في مصر ، قامت العديد من التظاهرات مما أدى لتدخل قوات الأمن لتفريق تلك التظاهرات عن طريق إطلاق قنابل الغاز .

من الجدير بالذكر أن تلك التظاهرة كان مصدرها مسجد السلام المتواجد بالحي العاشر ، حيث كانت التجمعات أمام المسجد وبعد الصلاة إنطلقت تلك التظاهرة ثم تم تفريقها .

قوات الأمن تفرق مسيرة المعادي

قامت قوات الأمن اليوم بتفريق مسيرة المعادي ، حيث إنطلقت تلك التظاهرة عقب الصلاة مباشرة ، وكانت من مسجد الإمبابي المتواجد بمنطقة العرب في المعادي .

حملت تلك التظاهرات شعارات رابعة والتنديد بالحكم الحالي ، أيضا تم فض التظاهرة التي كانت من المقرر أن تنطلق من امام مسجد الفتح .

فصل الطلاب المتورطين في أحداث جامعة القاهرة

في رد فعل قوي وسريع على التظاهرات التي نشبت في جامعة القاهرة ، قامت إدارة الجامعة بفصل من كانت لهم مشاركة في تلك التظاهرات ، حيث بلغ عدد الطلاب المفصولين ما يقرب من 23 طالب من مختلف الأقسام .

وكان ذلك في بيان رسمي نشرته إدارة الجامعة للرد على أحداث العنف التي نشبت بها في الفتره الماضية ، حيث قالت الجامعة في بيانها أنه تم ضبط المتورطين بناء على الكاميرات التي تم تفريغها قبل أحداث العنف التي نشبت الأسبوع الماضي .

اشتباكات العروبة في الهرم

دارت اشتباكات في شارع العروبة اليوم بين قوات الأمن والمتظاهرين مما دفع القوات للتعامل معهم ، حيث ردت القوات عليهم رد قوي عن طريق إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع .

الألف مسكن اليوم

في حالة من التأهب التي يحظى بها قوات قوات الأمن ، حيث قامت اليوم بعمل تغيير الحركة بميدان الألف مسكن وذلك لتكون على إستعداد لأي تظاهرة تأتي من الشوارع الداخلية في الميدان .

المرج اليوم

نشبت اشتباكات في المرج اليوم ، ذلك بعد رفع صاحب محل للمظاهرات المعارضة للنظام الحالي صورة السيسي ، ذلك ما أثار الغضب لدى المتظاهرين ودفعهم لتكسير المحل الخاص به ، وعلى الفور تعاملت القوات وقامة بتفريق المسيرة هناك .