آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 فبراير 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 12 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتطبيق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة يوليو القادم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الأمة الكويتي.

تنفيذ مشروعات بـ252 مليار جنيه في البحيرة، بدء الكشف الطبي على مصابي فيروس سي ببني سويف الخميس القادم، لقاء وزير الدولة للإنتاج الحربي بمدير شركة منسك البيلاروسية، لقاء رئيس الجمهورية بوفد الكونجرس الأمريكي، بدء طرح كراسات شروط أراضي العاصمة الإدارية الجديدة.

مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري، عبور 15.7 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 17.70 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل إلى البرودة على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 12 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 12 فبراير 2017

تطبيق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة يوليو القادم

صرح وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد شاكر عن البدء في تطبيق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة شهر يوليو القادم، وذلك عقب اعتماد مجلس الوزراء خطة الوزارة.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الأمة الكويتي

التقى اليوم الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الأمة الكويتي؛ لبحث العديد من الملفات الهامة، وذلك في حضور رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال.

تنفيذ مشروعات بـ252 مليار جنيه في البحيرة

صرح محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان عن تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في المحافظة طبقا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك بتكلفة تصل إلى 252 مليار جنيها.

بدء الكشف الطبي على مصابي فيروس سي ببني سويف الخميس القادم

أعلن أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن البدء في توقيع الكشف الطبي على المصابين بفيروس سي الكبدي في محافظة بني سويف يوم الخميس القادم، وذلك ضمن المسح الصحي لمحافظات الصعيد.

لقاء وزير الدولة للإنتاج الحربي بمدير شركة منسك البيلاروسية

التقى وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار بمدير شركة منسك البيلاروسية؛ لتوقيع الاتفاقية الخاصة بتصنيع الجرارات الزراعية، وذلك في حضور سفير دولة بيلا روسيا في القاهرة.

لقاء رئيس الجمهورية بوفد الكونجرس الأمريكي

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوفد من الكونجرس الأمريكي برئاسة النائب دانا رورباخر في مقر رئاسة الجمهورية؛ لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة.

بدء طرح كراسات شروط أراضي العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في طرح كراسات الشروط الخاصة بأراضي مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، على أن يتم طرح الكراسات في مقر الشركة بالتجمع الخامس.

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس اللبناني غدا

يلتقي غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالرئيس اللبناني ميشال عون في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري

يلتقي غدا كل من الداخلية مع أسوان، طنطا مع مصر المقاصة، وادي دجلة مع بتروجيت، المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

عبور 15.7 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 289 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 15.7 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 17.70 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.70 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.99 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 689 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة على السواحل الشمالية، معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الدفء على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.