تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume

تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume
تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume

كل إمرأة تريد زيادة في حجم شعرها . وبعض الناس لديهم حجم جيد للشعر بشكل طبيعي ، ولكن البعض لا . بالإضافة إلى ذلك هناك بعض النساء تعاني من تساقط الشعر مما يجعله “خفيف” .
وهناك بعض أفكار وطرق لتعزيز حجم شعرك بشكل طبيعي وتساعد على إكساب شعرك القوة واللمعان .

1- زيت الخروع والحلبة

تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume 1
الحلبة تأثيرها رائع على الشعر ومتعدده الفوائد ، وأيضاً زيت الخروع . وإضافة 2 ملعقة كبيرة زيت خروع مع ملعقة صغيرة حلبة مطحونة ( أو نقعها ثم طحنها) ويتم تدليك الشعر بهذا الخليط ويترك لمده ساعة على الأقل قبل غسيل الشعر . الحلبة سوف تعزز من نمو الشعر وتساعد على زيادة حجمه وتكسبه النعومة .

2- البيض وزيت الزيتون
البيض رائع للشعر ويساعد على تقويته . وإضافة ملعقة صغيرة زيت زيتون مع بيضة واحدة ويخلط جيداً ، ثم يضع على الشعر ، ثم يترك حتي يجف تماما ثم يغسل بالشامبو .

3- جل الصبار

تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume 2
هلام الصبار أو “الجل”  لتعزيز نمو شعرك ويكسبه النعومة واللمعان . وتدليك فروة الرأس بجل الصبار يساعد على تبريد الرأس ويترك لمده 20 دقيقة .

4- الكركدية وزيت السمسم

إضافة كمية من الكركدية مع نصف كوب زيت سمسم ويترك في الشمس يوم كامل . ثم في اليوم التالي يصفى هذا الزيت المنقوع بالكركديه ، ويتم عمل تدليك على فروة الرأس ، ويترك لمده ساعة ثم يغسل الشعر كالمعتاد . من الممكن تطبيق هذه الطريقة بشكل يومي بتدليك قليل جدا من هذا الزيت .

في النهاية – جميع هذه الطرق فعالة للغاية لزيادة حجم شعرك ومتعددة الفوائد .