التخطي إلى المحتوى
تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume
تعرف على طرق رائعة لزيادة حجم شعرك Volume

كل إمرأة تريد زيادة في حجم شعرها . وبعض الناس لديهم حجم جيد للشعر بشكل طبيعي ، ولكن البعض لا . بالإضافة إلى ذلك هناك بعض النساء تعاني من تساقط الشعر مما يجعله “خفيف” .
وهناك بعض أفكار وطرق لتعزيز حجم شعرك بشكل طبيعي وتساعد على إكساب شعرك القوة واللمعان .

1- زيت الخروع والحلبة


الحلبة تأثيرها رائع على الشعر ومتعدده الفوائد ، وأيضاً زيت الخروع . وإضافة 2 ملعقة كبيرة زيت خروع مع ملعقة صغيرة حلبة مطحونة ( أو نقعها ثم طحنها) ويتم تدليك الشعر بهذا الخليط ويترك لمده ساعة على الأقل قبل غسيل الشعر . الحلبة سوف تعزز من نمو الشعر وتساعد على زيادة حجمه وتكسبه النعومة .

2- البيض وزيت الزيتون
البيض رائع للشعر ويساعد على تقويته . وإضافة ملعقة صغيرة زيت زيتون مع بيضة واحدة ويخلط جيداً ، ثم يضع على الشعر ، ثم يترك حتي يجف تماما ثم يغسل بالشامبو .

3- جل الصبار


هلام الصبار أو “الجل”  لتعزيز نمو شعرك ويكسبه النعومة واللمعان . وتدليك فروة الرأس بجل الصبار يساعد على تبريد الرأس ويترك لمده 20 دقيقة .

4- الكركدية وزيت السمسم

إضافة كمية من الكركدية مع نصف كوب زيت سمسم ويترك في الشمس يوم كامل . ثم في اليوم التالي يصفى هذا الزيت المنقوع بالكركديه ، ويتم عمل تدليك على فروة الرأس ، ويترك لمده ساعة ثم يغسل الشعر كالمعتاد . من الممكن تطبيق هذه الطريقة بشكل يومي بتدليك قليل جدا من هذا الزيت .

في النهاية – جميع هذه الطرق فعالة للغاية لزيادة حجم شعرك ومتعددة الفوائد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.