ممدوح حمزة: “نفسي أعرف السيسي إزاي بيقاوم حرق الدم والكبسة الشبه دولية”

ممدوح حمزة: “نفسي أعرف السيسي إزاي بيقاوم حرق الدم والكبسة الشبه دولية”

وجه الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، أغرب سؤال إلى متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا، “نفسي أعرف السيسي إزاي بيقاوم حرق الدم والكبسة الشبه دولية”.

وتابع “حمزة”، من خلال تغريدة قام بنشرها صباح اليوم الإثنين، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ذاكرا 4 قضايا ساخنة رأى أنها تسببت في حرج للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، “مثل انخفاض دخل القناة، وعدم وجود مياه للمليون فدان، وحكم جزر تيران والطلاق الشفوي”.

ممدوح حمزة: "نفسي أعرف السيسي إزاي بيقاوم حرق الدم والكبسة الشبه دولية" 7وتعرض الناشط السياسي من خلال التدوينة، إلى عدة أمور تسببت في إحراج للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، ومنها انخفاض دخل قناة السويس، والتي وعد الرئيس في ما سبق بأن دخلها سوف يتضاعف، وخاصة بعد شق القناة الجديدة وبداية عملها منذ أكثر من عام، بالإضافة إلى عدم وجود مياه لري المليون فدان التي وعد “السيسي” باستصلاحها وزراعتها.

وأشار “حمزة”، إلى الحكم التاريخي للقضاء المصري، والذي قضى ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود التي عقدتها الحكومة المصرية مع المملكة العربية السعودية، وكذلك مخالفة هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف لرأي الرئيس، فيما يخص جواز الطلاق الشفهي.