الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية لعام 2017

الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية لعام 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية لعام 2017

قام محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط صباح اليوم بإعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2016/2017، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 81.28%.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال موقع اليوم السابع برقم الجلوس بالضغط هنا

كما يمكن للطلبة والطالبات كتابة الاسم ورقم الجلوس في الاسفل فى تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد فوراً بعرض النتيجة فور تمكننا من ذلك.

من جهة أخري قال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبد الله عمارة أن عدد الطالب والطالبات الذين حضروا امتحانات هذا العام بلغ نحو 64624 من جملة 64817 طالب وطالبه.

واشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بأن نسبة النجاح في إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016/2017 في الشهادة الاعدادية بلغت نحو 81.28%.

وهنأ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية والسيد الدكتور المحافظ هشام عبد الباسط طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بهذا النجاح الباهر وتمني لهم دوام النجاح والحصول على اعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية بجميع المراحل التعليمية المقبلة.

ونحن ومن خلال موقع مصر فايف نتمني لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية.