التخطي إلى المحتوى
متصلة للإبراشي”أولادي بيناموا من غير عشا ” وتوجه رسالة مبكية للسيسي “دي أخرتنا ياريس بنتسول على القنوات”
وائل الإبراشي

خلال مداخله هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء” والذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي”  قالت سيدة تدعي “ندى” من القاهرة تعليقا على قيام البرنامج بمناقشة “غلاء الأسعار” أن “محدودين الدخل” أصبحوا “مشلولين الدخل” بسبب أرتفاعات الأسعار، ثم تابعت المتصلة موجهة حديثها باكية إلى أحد ضيوف البرنامج قائلة:
“أقسم بالله أولادي نايمين بدون عشاء” مطالبة الضيف بأخذ أولادها من أجل أطعامهم مضيفة أنها تأكل هي وأسرتها بالسلف وبالدين، وأن زوجها معرض للحبس بسبب الديون.

ثم تابعت المتصلة موجهة حديثها إلى الرئيس السيسي قائلة “دي أخرتنا ياريس بنطلع نتسول على القنوات أروح بـ أولادي فين ؟ “وتابعت حديثها “ياريس أنا بحبك والله وأبويا متوفي ومليش حد إلا ربنا وأنت”.

لمشاهدة المداخلة كاملة:

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اغلب المصريين بالحالة دي وخاصة موظفي المخروبة اللي اسمها الحكومة مش عارفين نعيش من غلوا الاسعار والادوية
    الريس بيطبق المثل العسكري اللي يقول اتعب العسكري يريحك ريحة يتعبك
    هو يتبع نفس الطريقة مع الشعب عشان يخلي الشعب يبوس ايدة وينشغل في اكل العيش بدل مايفكر في السياسة
    الفكر العسكري من اول العريف الى اكبر رتبة نفس التفكير ونفس العقلية المتخلفة
    وفليس غريبا التخلف اللي البلد ماشية بية التخبط اللي عايشينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.