التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 ظهرت الان مديرية التربية والتعليم بالغربية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017

مديرية التربية والتعليم بالغربية تستعد لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 ، بعد شيوع حالة من التوتر والقلق يعيشها طلاب الصف الثالث الإعدادي في المحافظة، بسبب اقتراب موعد إعلان نتيجة إعدادية الغربية، ومن المتوقع ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة لجميع الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية 2017.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في محافظة الغربية خلال الأيام القليلة القادمة، ليكون متاح الحصول عليها برقم الجلوس فقط ولا يمكن الحصول عليها بالاسم، حيث سيتم إعلان النتيجة خلال يومين، حسبما قال مصدر بوزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 الترم الثاني (خلال ساعات)

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2017

  • حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة إعدادية الغربية ولكن موعدها خلال الساعات القليلة المقبلة فتابعونا لحظة بلحظة.
  • كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق، وسنحضر لكم نتيجة 2017 بالمحافظة فور ظهورها رسميا.
  • الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2017 فور ظهورها في المدارس، بعد ظهورها بيوم على موقع  مديرية التربية والتعليم.
  • ويمكن الحصول على النتيجة من خلال  موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية بالأسفل

مديرية التربية والتعليم بالغربية

وظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الغربية منذ أيام  قليلة، حيث يمكن الحصول عليها من هنا.

تحديث: سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية صباح غد الخميس كمدة اقصى لها بعد أن يتم اعتمادها من محافظ الغربية.

لأصحاب السرعات الضعيفة، يمكن الحصول على نتيجة الإعدادية محافظة الغربية 2017 من خلال ترك تعليق يحتوي على رقم جلوسك، وسنرسل لكم نتيجة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني فور ظهورها رسميا، نظرا لعدم عمل موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية مع  بعض المستخدمين، بسبب الضغط الهائل على الموقع.

وتعمل  بوابة مصر فايف على تغطية شاملة لنتائج الامتحانات 2017 وسيتم تحديث هذا الموضوع يوميا حتى تظهر  نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية في جميع الإدارات غرب وشرق طنطا، سمنود، بسيون، زفتى، كفر الزيات، المحلة الكبرى، قطور وباقي الإدارات التعليمية.

وأشتكي الطلاب من صعوبة مادة الدراسات الاجتماعية

أشار مصدر بمديرية التربية والتعليم بالغربية، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها يوم الثلاثاء.

لم تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي  2017  محافظة الغربية حتى الآن، ولكن من المقرر ظهور النتيجة خلال أيام  قليلة، تابعونا.

وأكد وكيل وزارة  التربية والتعليم بالغربية على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، لتظهر النتيجة لكل  الطلاب مبكرا.

وتسعى مديرية التربية والتعليم بالغربية، على سرعة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، ليتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 من محافظ الغربية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات