طالبة صفر الثانوية العامة تقدم مفاجأة بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة للفصل الدراسي الأول

طالبة صفر الثانوية العامة تقدم مفاجأة بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة للفصل الدراسي الأول
طالبة صفر الثانوية العامة

في مفارقة جديدة في الطريق الدراسي للطالبة مريم ملاك التي أطلق علها إعلاميا طالبة صفر الثانوية العامة، بحصولها على تقدير عام امتياز في الفصل الدراسي الأول بإحدى كليات الصيدلة.

ويذكر أن صفحة دموع مريم قد نشرت تفاصيل القضية الخاصة بمريم طوال العامين الماضيين، كما قامت الصفحة بنشر تفاصيل تقديراتها للمواد الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول بكلية الصيدلة، وأظهرت الصفحة تفوق الطالبة وحصولها على درجات مرتفعة لتحصل في النهاية على تقدير امتياز في عدد 5 مواد ومادتين بتقدير جيد جدا وذلك طبقا لما نشرته الصفحة .

بينما عمت الفرحة قرية صفط اللبن التابعة إلى مركز المنيا حيث إقامة أسرة مريم، بعد حصولها على هذا التقدير في نتيجة امتحانات نصف العام، كما رفضت الأسرة الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو حتى التعقيب على نتيجة مريم، ورفضت أيضا إتاحة الفرصة إلى الصحفيين للتواصل مع الطالبة معللين ذلك بعدم موافقتهم على تسليط الأضواء الإعلامية على الطالبة مرة أخرى فيما يخص مشوارها الدراسي .

ومن المعروف أن الطالبة مريم ملاك كانت قد شغلت الرأي العام خلال عام 2015، عندما تقدم أحد أشقائها ببلاغ للنيابه يتهم فيه مجهولين بتبديل أوراق الإجابة الخاصة بشقيقته، حيث حصلت على درجة صفر بالثانوية العامة، على الرغم من أنها من الطالبات المتفوقات على مدار الأعوام السابقة وفقا لما ذكر بالبلاغ.

المادة الدرجة التقدير
Principles of Management ٩6 امتياز مرتفع
Professional Ethics 90 امتياز
Pharmacy Orientation 90 امتياز
Physiology 89 امتياز
Physical and inorganic chemistry 80 جيد جدا
Botany and medicinal plants 88 امتياز
Pharmaceutical organic chemistry 1 77 جيد جدا