عاجل بالأسماء والصور .. مصرع وإصابة 52 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس في طريقه لمدينة دهب

عاجل بالأسماء والصور .. مصرع وإصابة 52 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس في طريقه لمدينة دهب

قالت وزارة الصحة والسكان اليوم معلنه لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن حادث انقلاب الأوتوبيس اليوم في طريق نويبع أثناء رحلته لمدينة دهب، أسفر الحادث عن مصرع سبعة أشخاص وإصابة 45 آخرون، حيث أكدت أن هيئة الإسعاف شاركت بـ28 سيارة من اجل نقل المصابين والمتوفين للمستشفيات.

وكان مدير أمن محافظة جنوب سيناء قد تلقى بلاغاً من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة يفيد بوصول عدد من المصابين والمتوفين إلى عدد من المستشفيات، وذلك نتيجة انقلاب أوتوبيس سياحي أثناء نقلهم إلى مدين دهب السياحية، حيث يوجد عدد من الإصابات الخطيرة والمتوسطة بين المصابين.

وعلى الفور تم الدفع برجال الأمن والمباحث للوقوف على أسباب الحادث، وعمل التحريات الكاملة، وتم عمل محضر بالواقعة وإرسالة للنيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة.

عاجل بالأسماء والصور .. مصرع وإصابة 52 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس في طريقه لمدينة دهب 7عاجل بالأسماء والصور .. مصرع وإصابة 52 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس في طريقه لمدينة دهب 8عاجل بالأسماء والصور .. مصرع وإصابة 52 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس في طريقه لمدينة دهب 9

بعض المصابين في حادث انقلاب أتوبيس “طريق الصاعدة” في مدينة نويبع وهم: معاذ حمدي السعيد (21 سنة- الإسكندرية)، غادة حامد (18 سنة- كفر الشيخ)، وأختها إيمان (22 سنة)، هالة محمد علي زكي (21 سنة- الإسكندرية)، ريم ممدوح السعيد (21 سنة- كفر الشيخ)، بسنت محمد جوهر (17 سنة- كفر الشيخ)، آلاء عادل (كفر الشيخ)، أسماء يسري (الإسكندرية)، نهال السيد محمد (20 سنة)، عفاف أحمد (27 سنة- الإسكندرية)، محمد صبرة فريد (25 سنة- المنصورة)، ندا نبيل (21 سنة)، روان أسامة أحمد (19 سنة)، ميار نبيل (16 سنة)، خالد محمد (10 سنوات)، عامر محمد (17 سنة) وجميعهم من الإسكندرية، آثار محمد النوام (15 سنة)، نيرة عصام عبد اللطيف (21 سنة)، هالة عبد السلام (48 سنة) وجميعهم من البحيرة.